مخابرات المؤتمر الوطنى فى مصر

خطييييير وعاجِل – مُخابرات المُؤتمر الوطنِى فِى القاهِرة تُجند وتستعين بِحثالة البشر لِتنفيذ أعمال إجْراميّة وإنتقاميّة ضِد أبناء دارفُور بجمهوريّة مصر العربيّة,  وعلى الشرفاء إتخاذ أعلى درجات الحِيطة والحذر
Serious and urgent – National Intelligence Conference in Cairo recruit and draw Dregs people to carry out criminal  and reprisals against the people of Darfur in Arab Republic of Egypt, and the honest people must be  on the highest degree of caution and Vigilance
حماد سند الكرتى
[email protected]
مالم يخطر ببال الشيطان والشرير الأعظم , تقوم بفعله مخابرات المؤتمر الوطنى, ومنذ أمد ليس بالقريب يعمل مكتب الحزب الحاكم فِى السودان بجمهوريّة مصر العربيّة جاهدا لإيقاع أكبر خسائر جسمانيّة وعقليّة بالشرفاء من أبناء الهامش, الذين هربوا من جحيم الموت والعذاب الهون فى السودان , وإتخذوا من مصر ملاذا أمنا , ولكن خاب أملهم فالخوف والفزع المريع مايزال يلاحقهم فى كل مكان حتّى فى مصر المؤمنة.
صفات المجندين الجُدد( هم من حُثالة البشر:

فإذا رأيتهم تُعجبك أجسامهم , مظاهرهم قد تأنقت , لايعملون والجميع يتسأل عن مصادر رزقهم ولكن لا يُجابون , فى أغلب الأحيان يفضلون السكن منفردين ,وفى بعض الأحيان للشُرفاء يخالطون , يدعون التهميش والإضطهاد فى السُّودان, وأنّهم هربُواْ من جحيم العذاب الهُون , والقتل الممنهج , والتعذيب الأليم فى السّودان, ولكنهم لا ينطقون الاّ بالكذب لينالوا من الشرفاء.
وإنْ يقولوا تسمع لقولهم , وكأنّ فى ألسنتهم حلاوة وطلاوة , كل ذلك إنْ دلّ إنّما يدل على مدى نفاقهم وكذبهم وحثالتهم ومدى تعاونهم مع مكتب المؤتمر الوطنى فى مصر العربيّة. فإذا ما قابلتهم فابتسم لهم إبتسامة خبيثة ولا تتعاون معهم على الإطلاق وإلاّ فأنت مُتأمر على شرف هذه الأمة.
يتمتعون بالنفاق الأكبر, الذين من صفاتهم , إبطان ما هو ظاهر , يبطنون الكراهيّة ويظهرون المحبّة , يبطنون الكيد والمكر , ويتظاهرون وكأنّهم أعداء للمؤتمر الوطنى , بالليل يجتمعون مع مسئولى المؤتمر الوطنى وبالنّهار, يحملون حقائبهم فى ظهورهم وأكتافهم, لا يعلم أحد ما بداخلها من أسرار, تراهم يتجولون ويبحثون عن كل صغيرة وكبيرة عن أبناء دارفور , هذا ما عُلم وما أخفى كان أعظم ,فإنّهم هم الأعداء الحقيقون  فاحذروهم لعلكم تنجون.
إنّ المنافقين فى الدرك الأسفل من النّار , ليس لهم ذرة إيمان, حديثهم كذب , لا يؤتمنون ’ غدارون إذا ما عاهدوا, فاجرون إذا ما خاصموا إنّهم هم المنافقون الخالصون , يسعون لجلب الأموال على حساب دماء وجماجم أبناء دارفور الشرفاء الذين أكتوا بنيران المؤتمر الوطنى فى كل مكان.
إنّ هذا النداء موجه لكل الشرفاء من أبناء شعبنا البائس فى جمهورية مصر العربية , إنّ حثالة البشر من أزلام وأذناب المؤتمر الوطنى فى مصر, ألدّ وأسواء الأعداء , لأنّهم مخفون ويتخفون تحت ستار المضطهدين والهاربين من جحيم المؤتمر الوطنى فى السودان,ولكن فى حقيقة الأمر إنّهم هم الجحيم وهم من مارسوا ويمارسون التعذيب والإستبداد ضد الدارفورين فى كل مكان , ليس فقط الدارفورين بل كل من يعارض سياسة المؤتمر الوطنى الهمجيّة والعنصرية .
فى قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم نهاية مؤلمة , الظن السيىء بأهل دارفور عليهم دائرة السوء وغضب الدارفورين عليهم ولهم عذاب فظيع بما كانوا ينافقون ويتأمرون , يفرحون حين تحل المصائب بالناس فى مصر لعنة الله عليهم , يجالسونكم يخالطونكم يتحدثون إليكم لكى ينالوا منكم فاحذروهم لعلكم تعقلون, جاهلون فاقدوا الوعى والتربية والأخلاق والخصال الحميدة , إتخذوا المؤتمر الوطنى أولياء من دون الشرفاء , نعم إتخذوا من تخضبت أيديهم بدماء الأبرياء أولياء على حساب الثكالى واليتامى والأرامل فى دارفور المنكوب . يقولون لكم إننا معكم وإذا ما فارقوكم عضوا أناملهم غيظا وحسدا يكنون الشر والبغض فى قلوبهم يتربصون بكم الدوائر. الهلاك مصيرهم وسوف يقذفون إلى مزابل التاريخ ولا أسفا عليهم.
حماد سند الكرتى
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *