خالد ابواحمد الصحفي الانسان ان شاء الله يوم شكرك ما يجئ

 
اتابع المقالات التي يكتبها الأستاذ الصحفي الكبير خالد ابواحمد هذا الكاتب الانسان السوداني الأصيل. كتب عن طرد طالبات بنات دارفور من الداخليات التعامل العدائي مع طلاب دارفور في الخرطوم وما يحدث لهم من مآسي يندي لها الجبين. كان ابواحمد محقاً في كل ما كتبه لانه نقل لنا الواقع المأساوي حول الاوضاع التي يعيشها اخواننا واخواتنا. خالد ابواحمد في مقالاته الفايتة نبهنا الجميع عن الحملة الشرسة التي يقودها العنصريون في الحزب الحاكم لتفريغ السودان من ابناء دارفور..!!!!!!!!!!!!!!.
المقال (أين ذهب الفارس الجحجاح) اثلج صدورنا وافرحنا وقلنا الحمدلله ان من اخوانا في الشمال من قلبه علينا وعلى شرفنا واعراضنا. وكنت اتصور ان المقال مثله وأي مقال أخر تنتهي اهميته بعد يوم أو يومين لكن هذا المقال بالذات كان له تاثيره في القراء وانا شخصيا واسرتي. وبعده تحركت العاصفة او قل فيضان الخير وبانت لنا المعادن النفيسة في الشعب السوداني وكانت التبرعات والحملات الالكترونية والحمدلله بات اخواتنا في البيت الذي تبرع به احد الخيرين بعد ايام كالحة السواد لم ننوم ولم نهنئ بالنوم الا بعد ان عرفنا انهن قد رحلن للبيت الجديد.
خالد ابواحمد ان شاء الله يوم شكرك ما يجئ الله يحفظك ويخليك للسودان وللغلابة المحتاجين لوقفة الصحفين معهم.حفظك ربي إن شاء الله وخلى ليك أولادك ورحم والديك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *