بيان صحفي من السيد نصر الدين الهادي المهدي تعقيبا على ما أورده السيد الصادق المهدي

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي
تعقيبا على ما أورده السيد الصادق المهدي  رئيس حزب الأمة القومي في الحوار الذي أجرته معه صحيفة الشرق الأوسط بتاريخ 26 أغسطس 2012م و صحيفة السوداني  السودانية الصادرة صباح اليوم حول اتفاقية الحزب مع الجبهة الثورية السودانية والتي وقع عليها السيد نصر الدين المهدي نائب رئيس الحزب  بتاريخ 13مارس 2012 نود توضيح التالي:
أولا:   إن السيد نصرالدين الهادي المهدي نائب رئيس حزب الأمة القومي انطلاقا من المسؤولية الوطنية  وتعبيرا عن ضمير الأمة وتطلعات كافة القطاعات في الحزب وجماهير الشعب السوداني يؤكد مجددا الالتزام بالاتفاقية التي ابرمها   مع الجبهة الثورية السودانية، وأن ما ورد على لسان السيد الصادق المهدي رئيس الحزب في حواره المذكور أملته عليه الظروف المحيطة  وانه لن يؤثر على عزمه في المضي على هذا الطريق وفاء لجماهير الحزب والشعب .
ثانيا:  إن السيد نصر الدين المهدي والوطنيين الغيورين من قادة وكوادر وشباب حزب الأمة القومي داخل وخارج السودان مهمومون فقط بالعمل علي إسقاط نظام الإنقاذ وتفكيكه وانقاذ البلاد من التدهور والانهيار التام للدوله السودانيه. وأنهم غير معنيين في الوقت الراهن بما يشغلهم عن هذا الهم الوطني .
ثالثا:  إن العمل المشترك في الجبهة الثورية يتيح للقوى السودانية الحية  توظيف كافة الوسائل المتاحة في مواجهة النظام بتكامل الحراك المدني والشعبي لتحقيق الهدف المشترك.  كما يسقط في يد النظام كافة الأوراق والضمانات التي يستخدمها في المراوغة والتضليل ويضيق عليه هامش المناورة .
رابعا:  إن العمل المشترك داخل الجبهة الثورية ينقل الأحزاب السياسية المعارضة من الرصيف إلى ساحة صناعة الأحداث والمشاركة  في تقرير مصير البلاد.
خامسا: بنفوس تملؤها الثقة والعزم والإصرار، نبشر بقرب انطلاق آلية الحزب الخاصة بالعمل المشترك مع الجبهة الثورية.

نحن علي درب الحق والنضال سائرون

والله اكبر ولله الحمد
لندن: مكتب السيد نصر الدين الهادي المهدي نائب رئيس حزب الأمة القومي،
نائب رئيس الجبهة الثورية.
Nasreldin Elmahdi [[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *