حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج تعقد لقاءا تنويريا موسعا لعضويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية – منطقة الخليج
Justice & Equality Movement Sudan (JEM
www.sudanjem.com
عقدت حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج ,عبر الفيديو كونفرانس , لقاءا تنويريا جامعا لعضويتها بدول المنطقة الست ,وذلك مساء السبت 4 يوليو 2020م
حيث قدم السيد رئيس مكتب الحركة بمنطقة الخليج تنويرا شاملا عن تطورات العملية السلمية و المفاوضات التي تجري في جوبا , فضلا عن دور عضوية الحركة في المنطقة المرحلة القادمة ومطلوبات المساهمة الفاعلة في أنشطة الحركة والتواصل مع القواعد وجماهير الشعب السوداني للتبشير بمشروع الحركة ورسالتها.
حيا المجتمعون معتصمي نيرتتي الابطال وحيوا نضالات أبناء الشعب السوداني وقوى الهامش السوداني عبر المحطات المختلفة في رحلة انتزاع الحقوق المشروعة, ودعا الحضور الحكومة الانتقالية الى ضرورة الاستجابة الفورية لمطالب المعتصمين في نيرتتي ووقف نزيف الدم الذي يسيل بشكل يومي نتيجة لتفلتات المليشيات التي تستهدف المدنيين العزل.
وتداول الحضور بالنقاش العديد من القضايا التنظيمية , والدور الذي ينبغي ان تقوم به عضوية الحركة في المنطقة في المرحلة القادمة والتعاطي مع أنشطة السلام المرتقبة
كما رحب المجتمعون بالقوى الثورية والافراد الذين انحازوا لمشروع حركة العدل والمساواة السودانية, وامن المجتمعون في مداخلاتهم على ضرورة تكثيف عمليات التواصل مع كافة القوى السياسية والمجتمعية ترسيخا لمشروع دولة المواطنة التي تنشدها جماهير الشعب السوداني.
أكد المجتمعون على ضرورة مساهمة جماهير الحركة في الخليج في عودة الكفاءات من جماهير الحركة للمساهمة في التبشير بمشروع الحركة وللمساهمة في البناء وتقديم العون وكل ما من شأنه المساهمة في عودة النازحين واللاجئين وفق رؤية الحركة للعودة .
وقد اتخذ المجتمعون جملة من القرارات والموجهات الضرورية والتي ينبغي تنفيذها بشكل فوري وفقا لتوجيهات قيادة الحركة فيما يتعلق بترتيبات المرحلة القادمة.
عاشت جماهير شعبنا الأبي
والخلود لشهدائنا الأبرار
إعلام حركة العدل والمساواة السودانية/ منطقة الخليج
[email protected]
04/07/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *