بيان إنضمام لحركة العدل والمساواة السودانية

حركة العدل والمساواة
أمانة اقليم كردفان

ترحب حركة العدل والمساواة -امانة اقليم كردفان بإنضمام الاستاذ والناشط السياسي #عبدالرحمن_جوهر_احمد .. استاذ اللغة العربية بمدارس النهود الثانوية بولاية غرب كردفان وأننا علي يقين سوف يكون إضافة حقيقية لأمانة الإقليم وحركة العدل والمساواة السودانية …

وأيضاً ترحب أمانة الإقليم بالحوارات الدائرة الآن بين الأمانة وبعض النشطاء الذين لهم الرغبة في التعرف علي الحركة عن قرب ..وترحب الأمانة أيضاً بالعائدين لصفوف الحركة من ابناء الإقليم إمتثالاً للعفو العام الذي اطلقة رئيس الحركة لكل من أنطبق عليه قرار العفو ..
وتؤكد الأمانة ان حركة العدل والمساواة ترحب بجميع ابناء السودان الذين يؤمنون بنهجها .. وترحب بكل من يريد التواصل معها ..
المجد للشهداء الحرية للأسري والشفاء للجرحي
ادم عيسي ابراهيم
أمين الإقليم _ نائب الرئيس
__________-_______———__—

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان إنضمام لحركة العدل والمساواة السودانية
بعد أن قرأت بترو مثني وثلاث النظام الأساسي للحركة ، وتابعت بتمعن شديد مسيرة نضالها والتي قدمت من خلاله العديد من الشهداء وعلي رأسهم مؤسس وقائد الحركة الشهيد الدكتور خليل إبراهيم..
والحق يقال أن الحركة ومنذ تكوينها وتأسيسها إنخرطت في نضال بطولي مشهود بذلت فيه تضحيات جسام بل وظل قادتها ، وجنودها قابضين علي جمر القضية لم يتزعزعوا ، ولم يضعوا السلاح ليقبضوا الثمن ، ولم يصالحوا نظام المخلوع إستجابة للإغراءات ، ولقد كان قائد الحركة ومؤسسها أمين بدرجة لافتة للنظر ، وكان أعظم ما فيه خاصية الصدق ، ولذا لم وعد بدخول أم درمان دخلها نهاراً وعامل مواطنوها معاملة حسني و بإحترام شديد ، وتقدير..
كما أن قادة الحركة قد حققوا قدراً من التفوق الكاريزمي مما مكّن من توسع قاعدتها الجماهيرية..
ومن هنا تولدت لدي الرغبة الأكيدة بعد أن توصلت لقناعة راسخة بمبادئ الحركة ونظامها الأساسي وبهذا أتشرف بل أعلن أنا / عبدالرحمن جوهر أحمد بإنضمامي لحركة العدل والمساواة السودانية إعتبارا من تاريخ نشر البيان.

عبدالرحمن جوهر أحمد / ناشط سياسي.
ومعلم مادة اللغة العربية بالمدارس الثانوية-النهود.
السبت الموافق ٢٨/سبتمبر ٢٠١٩.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *