رسالة الرئيس سلفاكير ميارديت الى شعوب جنوب كردفان

رسالة الرئيس سلفاكير ميارديت الى شعوب جنوب كردفان
في ختام حملة مرشح الحركة الشعبية لتحرير السودان
القائد عبدالعزيز ادم الحلو

·       في البداية التحية والسلام لجميع ناس جنوب كردفان نوبة وعرب وفلاته وبرنو وام بررو وجميع السودانيين من سكان ولاية جنوب كردفان واخص بالتحية النساء والشباب والاطفال والشيوخ.

·       احي المسلمين والمسيحيين وناس الكجور

·       احي اصدقائي يوسف كوه مكي ومحمد جمعه نايل وجبريل كرمبه المناضلين الذين رحلوا من ابناء جنوب كردفان.

·       اخاطبكم كرئيس للحركة الشعبية لتحرير السودان والتي تخوض الانتخابات بولاية جنوب كردفان.

·       ولاية جنوب كردفان ولاية مهمة تجاور اربع ولايات في جنوب السودان ويجب ان تكون مكان للسلام – وسلام واستقرار جنوب كردفان هو دعم لسلام واستقرار الجنوب.

·       انا كرئيس لحكومة الجنوب ودولة الجنوب القادمة اجندتي اجندة للسلام وليس للحرب واليد الواحدة ما بتصفق ولذلك ادعوكم لانتخاب عبدالعزيز ادم الحلو فهو اخي وصديقي ومناضل شجاع عرفته في سنوات الحرب والسلام، وهو بعلاقته بجنوب السودان سينقل ولاية جنوب كردفان الى سلام دائم مع الجنوب.

·       اتعهد بان اعمل مع عبدالعزيز الحلو لصيانة والحفاظ على مصالح الرعاة من جميع القبائل وبالاخص القبائل العربية وهم تسع ملايين من الحدود الاثيوبية لحدود افريقيا الوسطى، وساضمن مصالح الرعاة في الجنوب في الرعي وتبادل المنافع والمصالح مع الجنوب واحتاج لقادة مثل عبدالعزيز الحلو.

·       لقد تابعت حملة مرشح الحركة الشعبية عبدالعزيز الحلو واشعر بارتياح لانها حملة من اجل السلام والامل والتغيير وحسن الجوار والمصالحة والتعايش واهنئ الحركة الشعبية وعبدالعزيز الحلو على ذلك وادعو اهل جنوب كردفان واعضاء الحركة الشعبية واصدقائها للتحلي بالصبر وبان تكون الانتخابات في جو من الهدوء والسلام وان تضمن حق المواطنين في الاختيار وتحترم ارادة الناخب التي يجب ان يقبل بها الجميع.

·       في الختام بمتابعتي لحملة الحركة الشعبية لتحرير السودان بجنوب كردفان اثق في اكتساح عبدالعزيز الحلو للانتخابات واتطلع للعمل معه من اجل السلام وحسن الجوار والعلاقات القوية لمصلحة الشمال والجنوب ولن نسمح باندلاع حرب جديدة بين الشمال والجنوب، ولتذهب الموارد للتنمية والجوار الجاذب.

·       الحركة الشعبية رغبتها ومجهوداتها ستكون لضمان وصول جنوب كردفان والسودان الى سلام عادل وشامل ودائم.

والسلام عليكم
سلفاكير ميارديت

رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *