نداء إنساني وعربي إلى من بقي من أحرار الرجال الرجال

نداء إنساني وعربي إلى من بقي من أحرار الرجال الرجال
من ضباط وأفراد وضباط صف الجيش العربي السوري
بقلم: عيسى الجراجرة، إعلامي وصحفي عربي أردني، ورجل فكر وأديب وله 29كتاباً
منشورا، منها كتاب في الفكر الإسلامي المعاصر قدمه الإمام الأكبر شيخ الأزهر
           أيها  الرجال الرجال من أحرار  الضباط والأفراد وضباط  الصف في الجيش العربي  السوري:
أخاطبكم بصفتي إنسان عربي ومسلم، وصحفي ورجل فكر وأديب ولي من المؤلفات ما ذكرت، وبصفتي  ابن وفي ومحب للأمتين العربية والإسلامية، ولست مثلكم قاتلاً:
لأقول لكم جميعاً، هل فقدتم شرفكم العسكري؟؟؟، لتتحولوا من حماة للوطن؟؟؟ إلى قتلة جبناء؟؟؟ لأبناء شعبكم وأمتكم العربية.  وأتساءل كذلك  هل فقدتم عقيدتكم البعثية؟؟؟، إذا كنت بعثيين حقاً؟؟؟ ألا تدرون أن العقيدة البعثية  قد جاءت  لنهضة  الأمة العربية العظيمة الماجدة، وتحقيق وحدتها لا لقتلها.
** وأتساءل بحرقة ماذا تنتظرون لتلتحقوا دون تردد ودون تأخير بالشرفاء من إخوانكم بالجيش العربي السوري الحرِّ، لأن الالتحاق بالجيش العربي السوري الحرِّ، فرصة لن تنتظر الجبناء. وأتساءل بحرقة كذلك  ٌ بأي  حق لا تزالون تقومون بقتل أبناء شعبكم السوري العظيم الأبي الثائر الأعزل، منذ سبعة عشر شهراً، إذ وصل مجموع ما قتلتم بأيديكم الملطخة بالدماء، إلى أكثر من 35 ألف مواطن  من أبناء شعبكم  السوري المسالم الأعزل حتى الآن، علاوة على عشرات المجازر الفظيعة كما جرى في مجزرة الحولة، وبابا عمرو في حمص،  وغيرهما من المجازر في البلدات السورية المنكوبة، كل ذلك دفاعاً عن  الكرسي العفن للسفاح والمجرم القاتل  بشار، ابن سفاح مدينة حماة الأبية، المجرم القاتل المقبور حافظ  لا رحمه الله.
** ويا للعجب أقول لكم المرة بعد المرة، هل فقدتم شرفكم العسكري، وعقيدتكم البعثية؟؟؟، لتتحولوا من حماة للوطن؟؟؟ إلى قتلة جبناء؟؟؟  وتدافعون مخطئين  عن من؟؟؟ عن  الكرسي العفن للسفاح والمجرم القاتل    بشار، وريث سفاح ومجرم حماة الأبية.
** ويا للعجب العجاب: كيف تدافعون مخطئين  عن السفاح والمجرم القاتل بشار، الذي  قد فقد شرعيته وكونه  رئيساً للسوريين عندما قام  بقتل أول مواطن سوري أعزل يوم الحادي عشر من آذار عام 2011م، واتبعه بمعدل يومي من القتل الإجرامي البشع لا يقل عن مئة مواطن مسالم كل يوم، هل يجيز لكم شرفكم العسكري كحماة للوطن، وشرفكم البعثي كل هذا القتل الإجرامي بشعبكم؟؟؟.
** لماذا لم تقفوا حتى الآن مع شعبكم السوري الثائر العظيم، كما وقف الأبطال الشجعان من زملاؤكم في الجيوش العربية، مع شعوبهم الثائرة، الذين لم يفقدوا شرفهم العسكري وعقيدتهم القتالية كحماة للوطن، في كل من تونس ومصر واليمن، ولم يتحولوا هؤلاء الأبطال المحافظين على شرفهم العسكري، لا  كما صنعتم أنتم بأنفسكم عندما تحولتم  إلى مرتزقة جبناء وأراذل وقتلة مأجورين أذلاء عند الطاغية والقاتل والسفاح قاتل شعبه بشار. يا للعجب العجاب، ألا تدرون ماذا صنعتم أنتم بأنفسكم، بعد أن فقدتم شرفكم العسكري وعقيدتكم البعثية القتالية كحماة للوطن، وتحولتم إلى قتلة لشعبكم؟؟؟
** أعلموا أيَّها الأخوة، وأخاطب فقط من بقي من أحرار الرجال الرجال من ضباط وأفراد وضباط صف الجيش العربي السوري، أن ثورة شعبكم السوري العظيم ستنتصر لا محالة، وستحاسب حساباً عسيراً المجرمين القتلة المأجورين من مرتزقة المجرم القاتل وابن المجرم القاتل بشار، وسوف لن تجدوا من يحميكم من العقاب، وعليكم أن تحافظوا على ما بقي من شرفكم العسكري وتلتحقوا فوراً بإخوانكم بالجيش السوري الحر، وليلحق المجرم بشار بالقتلة المجرمين  من أمثاله ابن علي وحسني مبارك وعلي عبد الله صالح، وإلى جهنم ويئس المصير.
** وأخيراً أرجو أن لا  تنسوا النداء والرجاء الذي وجهه  لكم للحفاظ على شرفكم العسكري كحماة للوطن، وليس كمرتزقة وقتلة السفير السوري السابق بالعراق الشجاع المنشق والمستقيل من حزب البعث ومن سفارة القاتل بشار والملتحق بالثورة.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *