علي محمود حسنين: بيان إلي جماهير الشعب السوداني

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان إلي جماهير الشعب السوداني
علي محمود حسنين
في 13 يناير 2010 أصدرتُ نداءاُ لجماهير الشعب بمقاطعه الانتخابات ، ثم أصدرتُ بيانا في الفاتح من ابريل 2010 مشيداُ بقرار تجمع القوي الوطنية بمقاطعه الانتخابات لانعدام النزاهة بسبب انحياز المفوضية القومية للانتخابات للسلطان ، و بسبب الإحصاء السكاني المعيب و السجل الانتخابي المضروب ،  و انعدام البيئة الديمقراطية السليمة ، و لغياب عدالة إجراءات الانتخابات ، و قهر المواطنين و المراقبين ، و عدم حل القضية في دارفور .
و لكن بعض القوي سرعان ما تراجعت انتكاساُ ، و لما استبان الأمر راجعت بعض تلك القوي موقفها توافقاُ مع تطلعات قواعدها و استجابة لحسها الوطني الفياض . فقررت الحركة الشعبية مقاطعه الانتخابات في شمال البلاد ( باستثناء النيل الأزرق و كردفان لاستحقاقات المشورة الشعبية) ، كما قررت أحزاب الامه القومي و الامه الإصلاح و التجديد و الشيوعي و الوطني الاتحادي و البعث مقاطعه الانتخابات علي كل المستويات .
إن جماهير الحركة الاتحادية تتدافع نحو مقاطعه انتخابات محسومة نتائجها قبل التصويت حتى لا تُعطي شرعيه لنظام يرنو إلي شرعيه لا يستحقها.
إننا نشيد بكل القوي السياسية التي قررت مقاطعه مسرحيه الانتخابات ونناشد القوي الاخري التي تواصل المشاركة في الانتخابات بالانسحاب في الحال في اصطفاف وطني رائع و تفادياُ لندم بعد فوات الأوان .

7\4\2010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *