عرمان المحاصر في مكتبه : الاعتداء على جماهير الشعب وقادة القوى السياسية لن يمر دون عقاب

عرمان المحاصر في مكتبه : الاعتداء على جماهير الشعب وقادة القوى السياسية لن يمر دون عقاب
(حريات خاص)

تحاصر الآن – الساعة الحادية عشرة صباح الاحد 27 فبراير –  قوات كبيرة من جهاز الامن وشرطة النجدة والعمليات مكتب الاستاذ ياسر عرمان – الامين العام للحركة الشعبية لتحرير السودان لشمال السودان .

وكانت الحركة الشعبية وقوى الاجماع الوطني دعت الى مسيرة اليوم لمفوضية الانتخابات رفضا لتزوير السجل الانتخابي بولاية جنوب كردفان ويتجمع الآن حوالي الف من المحتجين امام مكاتب الحركة الشعبية ومفوضية الانتخابات .

وقال الاستاذ ياسر عرمان المحاصر حاليا بمكتبه لــ (حريات) ( ان ابريل 2011 يختلف عن ابريل 2010 – تاريخ الانتخابات المزورة الاخيرة – ، وعلى المؤتمر الوطني ان يقرأ جيدا ما يدور من حوله ، في مصر وتونس وغيرها . وشعب السودان لا يقل شجاعة عن الشعوب التي من حوله ، بل تضاف الى شجاعته وشجاعة شعب جنوب كردفان تجربتي اكتوبر  1964، وابريل 1985 ، فنحن الذين انشأنا مدرسة الانتفاضات في العالم الثالث) .

وأضاف بان ( جنوب كردفان خط احمر ، وستقاوم الحركة الشعبية وقوى الاجماع الوطني التزوير  مقاومة شرسة ، وسيستفرغ المؤتمر الوطني في جنوب كردفان كل تزويره السابق . وستكون هناك مسيرات في كل انحاء جنوب كردفان ) .

وقال بان (الاعتداء على قادة القوى السياسية وجماهير الشعب السوداني لن يمر دون عقاب) .

ودعا عرمان السودانيين في الداخل والخارج لان( يتخذوا من قضايا الانتهاكات المستمرة لحقوق الانسان ، والتعذيب ، وما يدور في دارفور ، وتزوير الانتخابات في جنوب كردفان ، ومن قبلها تزوير الانتخابات العامة ، والافقار والاذلال المستمرين لملايين السودانيين، يتخذوا منها  قضايا لاستعادة الحريات والديمقراطية والسلام العادل) .

ودعا الشباب والنساء والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني الى اصطفاف وطني عريض من أجل السلام والطعام والحريات ، وللوصول الى مشروع وطني جديد ، ومركز سلطة جديد في الخرطوم ، لمصلحة جميع السودانيين .

وختم عرمان قائلا (لقد مضى الوقت الذي يملي فيه المؤتمر الوطني ارادته على الآخرين ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *