خطوات عملية لتكوين خلايا شباب الثورة

ثورة الشباب قادمة
لتنطلق الثورة من الاحياء أولا
ياطلاب الجامعات ابريل حزين
السلام عليكم وأحييك من على البعد للمعارضة الصادقة والجريئة وكشف كثير من الحقائق عن جرائم وفساد أهل الأنقاذ كما توثق فى تقرير المراجع العام على مدى سنوات. ولكن الى متى نفضل نكتب ونقف فى مكاننا بدون حراك وليس لدينا خطة وخطوات جريئة نقوم بها لنفقد هذا النظام توازنه ونفقده بوصلته اذا كانت له بوصلة يهتدى بها. وأود فى الرسالة أن أطرح بعض الأفكار لعلها تصبح خطوات عملية لقيام ثورة الشباب بعد أن تمايزت الصفوف وتلوثت الطائفية بسوءات أهل الانقاذ فى تكوين الحكومة الجديدة التى جمعت الغث فى مركب واحد مما يسهل مهمة الكنس يوم الزحف الأكبر.
لننشر هذه الافكار على أوسع نطاق لتنظيم الشباب فى الأحياء والجامعات لكى يصنعوا ثورة الشباب بعد أن تخاذل الشيوخ .
قيام خلايا الثورة فى كل حى من أحياء المدن الثلاثة (2-5) بأسماء حركية والتنسيق فيما بينها لقيام مظاهرات ليلية على مستوى الأحياء لزعزة أمن النظام ( أيضا فى الولايات
2. قفل الطريق الرئيسى فى كل حى بحرق اطارات السيارات وترديد شعارات الحرية واسقاط النظام. عدم الاعتداء أكرر عدم الاعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة.
على منسقى الثورة بالاحياء تجنيد أكبر عدد من الشباب من سكان الحى للثورة. تنظيم عمل احتجاجى وذلك بقرع الأوانى والطبول ليلا من داخل المنازل احتجاجا لغلاء الأسعار
وشظف العيش وبعد ذلك يمكن أن تعمل  وقفات الاحتجاج نهاريا فى ميادين الأحياء. التوثيق لثورة الأحياء وارسالها الى الخارج عبر الانترنت.
3. التواصل بين خلايا الثورة من خلال الوسائل الالكترونية.
4. قيام خلايا الثورة على مستوى الجامعات وعدم اقصاء اى صاحب فكر أو لون سياسى يعمل ضد  حكومة الفساد. عمل وقفات احتجاج فى داخليات الطلاب والطالبات.
5. قيام حراك سياسى داخل الحرم الجامعى وقيام مظاهرات داخل الحرم الجامعى أولا قبل الخروج الى الشارع ( احماء وكسر حاجز الخوف وكسب قاعدة طلابية كبيرة) مثال لذلك الثورة المصرية كانت كل  تظاهرات الطلاب داخل الحرم الجامعى قبل خروجهم الى الشارع . قلت هذا الكلام لقد نما الى علمى من أحد أقاربى فى احدى الجامعات عند اعلان
نتيجة انفصال الجنوب حاول الطلاب التعبير ورفضهم لانفصال جزء من الوطن.
تعرف أن من قاد هذه المظاهرة عناصر من الأمن وطلاب مؤتمر وطنى وعند البوابة انسحب كل العناصر المندسة من المظاهرة وتركوا بقية الطلاب والطالبات للقمع الوحشى من قوات بوليس الشغب والأمن مع الاعتقالات بالجملة والتعذيب مما أدخل الرعب فى نفوس الطلاب والشكك من وجود غواصات الأمن.
6.  طبعا أصبحت كل النقابات تحت امرة المؤتمر الوطنى التى قامت بالتزوير والغش باشراف غندور وصلاح قوش.  قيام دعاوى قضائية ضد النقابات بعدم مشروعيتها وكشف الفساد فيها ( بعض المصالح قد رفعت دعاوى قضائية ضد نقاباتها للتزوير والغش والفساد وندعو الاخوة القضاة باقامة العدل فى هذه القضايا). صحوة الحقوق الضائعة التى فتح ملفها الاتحاد المهنى للمعلمين وكذلك ايقاف الاستقطاعات لنقابة المعلمين فى كادقلى . لنفتح ملف اتحاد عمال ولاية الجزيرة لنجد العجب العجاب.
تكوين مجموعة من المحامين لمساعدة المصالح والمؤسسات لكسب دعاويها ضد نقاباتها. هذا العمل يؤدى الى هدم النقابة العامة واتحاد العمال حسب النظام الاساس لنقاباتهم.
7.   الاستفادة من التنظيم الحركى لثورات الربيع العربى لتأجيج الشارع وقيام الثورة الشعبية التى سوف ينضم اليها الجيش لاحقا.
8. الاستفادة من المغتربين بالخارج لدعم الثورة  اعلاميا وماديا. والتواصل الالكترونى مع عدم كشف المصدر.
9. التوثيق لارهاب جهاز الأمن والبوليس فى حق المواطنين الشرفاء وارساله عبر  اليوتيوب الى الاعلام الخارجى.
أرجو ان أكون قد طرحت بعض الأفكار المفيدة مع كل التحيات والود. أرجو ارسال هذه الرسالة لأكبر عدد من الشباب فى الجامعات والشباب العاطلين والشباب فى أماكن العمل والأحياء وعلى طلاب وطالبات جامعة الخرطوم بعد قفل الجامعة وعند الرجوع الى أحيائهم فى العاصمة تكوين خلايا الثورة فى الأحياء وتأجيج الثورة من الأحياء وذلك لتشتيت أمن النظام لأن الانطلاق من ميدان واحد يؤدى لقمع المظاهرة أيضا تأجيج أركان النقاش فى الجامعات الأخرى حتى لايعتقد الطغاة أن قفل الجامعات يؤد اى لاخماد الثورة لدى الشباب و لنصنع ربيع الثورة السودانى لاسقاط الطغاة المتفرعنين باذن الله الذى ينزع الملك من هؤلاء المتكبرين.

وياطلاب الحرية  أتحدوا وانها لثورة حتى النصر——

ود أحمد السودانى

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *