حرير والفاضل وعرمان من أبزر المشاركين

حرير والفاضل وعرمان من أبزر المشاركين
إكتمال الإستعدادات لإنعقاد الورشة السنوية الخامسة لمعهد السلام المستدام الأميركي بمنتجع جبال الروكي
واشنطن: عبد الفتاح عرمان

أعلن مكي إبراهيم مكي، مسؤول ملف السودان في معهد السلام المستدام الأميركي عن اكتمال كافة الإستعدادات لإنعقاد الورشة السنوية  الخامس  لمعهد السلام المستدام الاميركي بمنتجع (إستس بارك) بجبال الروكي في ولاية كلورادو الأميركية.

وتنعقد الورشة في الفترة من 10 يونيو القادم إلي 19 منه. وتقام الورشة تحت شعار” ماذا يعني السلام”.  وكشف مكي إبراهيم عن مشاركة عدد مقدر من الأحزاب  السياسية، حركات دارفور، منظمات المجتمع المدني السودانية وصحافيون.

وأوضح: ”  ستكون المشاركات من داخل  السودان  وبعض الدول  الأفريقية والاروبية.. ومن المتوقع ان  يشارك في  هذه  الورشة كل من ياسر عرمان، الامين العام  للحركة  الشعبية قطاع الشمال، مبارك المهدي نائب رئيس حزب القومي،  أكول كورديت، مسئول قطاع الشباب بالحركة الشعبية لدولة جنوب السودان”.

وأستطرد: ” و شريف حرير، القيادي  بحركة  تحرير  السودان، و إبراهيم  احمد إبراهيم، القيادي  بحركة تحرير السودان جناح الوحدة،  وقادة  من حركة العدل والمساوة  سوف يتم  التأكيد عنها لاحقاً.. كما يشارك في هذه الورشة أيضا، قادة لبعض منظمات وفعاليات المجتمع المدني السودانية العاملة بالولايات المتحدة الأميركية وكندا. ولفيف من الدبلوماسيين، وبعض أعضاء الكونغرس الأميركي ويشارك في  الورشة مجموعة من رجالات السياسية والدبلوماسيون  وأعضاء الكونغرس الأميركي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *