قال شباب بمنطقة شرق النيل الحاج يوسف ، انهم يسعون الي مخاطبة الجماهير في الاسوق الشعبية ، وانهم سيبدأون عملهم الجماهيري والسياسي بمنطقة الحاج يوسف ذات الكثافة السكانية العالية غدا الاحد بسوق ستة ولفة 2 الشارع الرئيسي الذي يؤدي الي سوق ستة ، وقال شاب فضل عدم ذكر اسمه ، ان الوضع الراهن يتطلب النزول الي الشارع، بدلا من الكلام ، واكد ان الاجهزة الامنية ستضايقهم ، لكن يجب ان نقوم بالمصادمة بدل الاكثار في الحديث، وان البداية ستكون بسوق ستة في الحاج يوسف ، وسنعمل في كل الاسواق التي تحيط بالعاصمة ،غدا اللقاء ترقبوا.
Related Posts
بيان من شباب ولاية وسط داروفور
بسم الله الرحمن الرحيم بيــــــــــــــــــــــــان رقم [1] الشباب التصححين ولاية وسط دارفور يقول تعالي ﴿ وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا…
المنظمة السودانية للسلام والتنمية الاجتماعية تنعي رئيس جبهة القوى الثورية المتحدة
بسم الله الرحمن الرحيم المنظمة السودانية للسلام والتنمية الاجتماعية تنعي رئيس جبهة القوى الثورية المتحدة المنظمة السودانية للسلام والتنمية الاجتماعية…
