بيان من مكتب حركة العدل والمساواة السودانية بدولة استراليا

 بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من مكتب حركة العدل والمساواة السودانية بدولة استراليا


بعد المؤامرة التى احكيت ضد الحركة لنيل منها ومن وبطلاتها اذ تعلن حركة العدل والمساواة السودانية مكتب استراليا بانها مع الشرعية التنفيذية والتشريعية للحركة , وتؤكد بان مكتبها التنفيذي وجميع عضويتها يقفون مع مؤسسات الحركة المنتخبة بقياد الدكتور جبريل ابراهيم محمد رئيس الحركة والقائد الاعلى لقواتها. ونؤكد باننا على ثقة تامة بان الحركة قد تجتاز هذه المؤامرة التي تحاك ضدها وتخرج منها اكثر قوة . و نحن نعلم ان طريق النضال طويل وعسير ويحتاج الى مزيد من الصبر ..
ونحن فى حركة العدل والمساواة – مكتب استراليا اذ نجدد البيعة للدكتور جبريل ابراهيم محمد ونؤكد له و ولكل شهداء الحركة على رأسهم الشهيد المشير الدكتور خليل إبراهيم محمد ، والجرحى والأسرى والمسجونين .. وضباط وضباط صف وجنود الحركة والنازحين واللاجئين والرحل بأن نعاهده على المضي قدماً لإنجاز مشروع الشهيد وثمن تضحيات قوات الحركة ومواقفها البطولية والصبر على البلاء .. ونؤكد بأننا ما زلنا على موقفنا التاريخى والثابت فى كل مراحل النضال والكفاح المسلح من أجل إسترداد حقوقنا ومطالبنا المشروعة والعادلة لبناء مرحلة جديدة وحاسمة لتسوية القضايا الوطنية والجوهرية وإسقاط نظام المؤتمر الوطنى الشمولى والتبشير ببناء عهد جديد.
فالتحية لأبطال حركة العدل والمساواة وهم يناضلون من أجل تحقيق واقع أفضل .. والمجد والخلود لشهداء الحركة الأبرار فى جنات الفردوس الأعلى مع الصديقيين والشهداء.
وعاش كفاح ونضال حركة العدل والمساواة وعاش الشعب السودانى حراً موحداً والنصر لشعبنا الذى يتوق الى الحرية والسلام.
أمانة الاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *