بيان إعلان تحالف بين حركة وجيش تحرير السودان المتحدة ،حركة وجيش تحرير السودان بقيادة الرفيق مناوي

بيان إعلان تحالف بين حركة وجيش تحرير السودان المتحدة ،حركة وجيش تحرير السودان بقيادة الرفيق مناوي
حرية عدل سلام ديمقراطية
باسم حركة وجيش تحرير السودان المتحدة
نحى شهداء الحرية والنضال الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل المبادئ وان يعيش غيرهم حياة كريمة وعلي راسهم القائد البطل صاحب البصيرة النافذة الدكتور جون قرنق ورفاقه وكل شهداء التحرير،كما نحي روح الشهيد الذي رسم طريقا واضحا نتمنى ان يكون سبيل كل القادة والثوار وديدنهم الا وهو الدكتور خليل إبراهيم محمد الذي إستشهد وسط رفاقة بارض المعرك.
تحية ثورية خالصة للارامل والايتام والثكالي والمعافين وعاجل الشفاء لجرحانا، والتحية نرسلها للاجئين والنازحين لصبرهم الطويل على ويل المعسكرات وإستفزازات مليشيات النظام. علية وإستشعارا منا بالمسؤولية الاخلاقية تجاة القضية راينا مواجهه التحدى بان نعمل على توحيد الصف النضالي بتجاوز الخلافات واالتسامي فوق الصغائر وطى صفحة الماضى بمعالجة اسبابه والنظر الى المستقبل كما ان الضرورة المرحلية تتطلب ذلك.
وبالرجوع الى التجربة الطويلة للانظمة الحاكمة في المركز وقوي الهامش كما اسلفنا, فان انجح واقرب وسيلة للحفاظ علي ماتبقى من الوطن ونسيجه الاجتماعي هو إسقاط النظام دون غيره.
لذا اجرينا حوارا مع الرفاق في حركة تحريرالسودان قيادة مناوي .تمخض الي هذا التحالف المتقدم الذي تم التوقيع علية يوم 9/2/2012 وقع من طرفنا
الاستاذ: علي هارون الدود ابوه رئيس الحركة والاستاذ: ابراهيم احمد ابراهيم عن حركة وجيش تحرير السودان مناوي
بحضور ممثلي كلا من
الحركة الشعبية قطاع الشمال
حركة العدالة والمساواة السودانية
حركة التحرير للعدالة
أمين الاعلام والناطق الرسمي باسم الحركة
عبد اللطيف ادم موس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *