الائتلاف السودانى من اجل التغيير يعتبر تصريحات البشير الاخيرة اعلان حرب ضد المتظاهرين العزل

الائتلاف السودانى  من اجل  التغيير  يعتبر  تصريحات البشير الاخيرة  اعلان حرب ضد المتظاهرين العزل

 لقد تابعتم  خطاب البشير الارعن الذى وصف فيه المتظاهرين العزل الذين خرجوا معبرين عن سقطهم من السياسات الرعناء لنظام البشير واعوانه , فقد وصف البشير هؤلاء الشرفاء المغلوب على امرهم  بشذاذ الافاق  وهى كلمه دخيله على مجتمعنا السودانى العفيف ولا تخرج من فم انسان  كامل الاهليه لحكم بلد كالسودان ,ولكن لاغرابه ولااستغراب  ان تاتى هذه الكلمات  النابيه  من  فم رجل  استباح العرض والارض  .فقد سفك دماء اهلنا فى دارفور والنيل الازرق  وجنوب كردفان, واغتصب النساءفى دارفور  بل ذهب اكثر من ذلك  فى ان قال اغتصاب الغرباويه  من قبل زمرته يعد شرفا لها . ولا ننسى ماارتكبه البشير من جرائم  فى بورتسودان وكجبار  والثامن  والعشرين من رمضان  والمسالخ البشريه التى اقامها فى بيوت الاشباه .فقد خرج الينا  البشير ليكمل  مابدأه من حرب اباده ضد الشعب …..

         ان الائتلاف السودانى من اجل التغيير  يعتبر  تصريحات البشير الاخيره  بدعوته للمجاهدين لقتال من سماهم  شذاذ الافاق . دعوة صريحه  لاباده  ماتبقى من شعب السودان باسم الدين  .فهولاء الشرفاء  المتظاهرين فى مخيلة البشير وزمرته ماهم الا كفارا  يجب  جهادهم وقتالهم  ولا يبقى منهم  احدا .  وبهذا التصريح  فان البشير  يسير  على نهج دكتاتور ليبيا الهالك …..

       ومن هنا نناشد المجتمع الدولى  بان لايفوت هذه التصريحات الهالكه للشعب  السودانى باكمله, دون عقاب ,  وندعو جبهتنا  الداخليه للتماسك  وتفويت الفرصه  على البشير وزمرته  ونحذر نظام الانقاد الدموى   من ارتكاب اى مجازر فى حق الشعب, وندعو قوات الشرطه  بالانحياز الكامل للشعب .

  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *