إنسلاخ مقرر لجنة الترتيبات الامنيه لحركة التحرير والعداله وإنضمامه إلى حركة العدل والمساواه السودانيه

إنسلاخ قيادى من التحرير والعداله وإنضمامه إلى حركة العدل والمساواه السودانيه .
.. فى البدء أقدم أحر التعازى للشعب السودانى وشعب الهامش خاصه فى فقيد الامه السودانيه رمز المهمشين والمناضلين الشهيد دكتور خليل أبراهيم محمد (( إنا لله وأليه راجعون )). إن ما تمر به البلاد اليوم من أزمه حقيقيه ومنعطف خطير قد يعصف بما تبقى من وحدة الوطن جراء ممارسات هذا النظام الفاشل الذى أدخل البلاد والعباد هوه الله يعلم إلى أين تقودنا .

الاخوه الشرفاء المناضلين الاحرار ظللنا طيلة هذه الفتره نقارع هذا النظام الفاشل ونفاوضه من ابشى إلى أبوجا والدوحه حتى نتفادى نزيف حمامات الدم حقنا لدماء أبناء هذا الوطن لكن هذا النظام الفاشل نظام الاباده الجماعيه والعنصريه لا يتأتى معه إلا العنف هذا النظام الذى أتى بالقوة لا يذهب إلا بالقوة  يجب التعامل معه  بنفس سياسته  وإزالته عن كاهل هذا الشعب المغلوب على أمره ، هذا النظام الذى يقمع المظاهرات السلميه ويسلب حقوق وأراضى المواطنين الابرياء لمنفعته الشخصيه لن يكون أمينا على هذا الشعب العظيم وممتلكاته .
ظللنا فى الدوحه ما يقارب العام ونصف نتفاوض مع هذا النظام المراوغ وقد كنت مقرر لجنة الترتيبات الامنيه التى لم تاتى بحقوق قوات الحركه كامله حيث تنازلت حركة التحرير والعداله كثيرا فى هذا الملف بالذات وكانت تستجيب للحكومه في كل مقترحاتها فى هذا الملف ، والان سياسين التحرير والعدالة بعد أن ضمنوا مواقعهم فى الحكومه تركوا القوات وقفلوا هواتفهم والان هناك تزمر وسط هذه القوات التى سوف ترجع لصوت العقل إلى طريق الثوره بعد أن تم خداعها من قبل الانتهازيين الذين لا علاقة لهم بالثوره .
الاخوه الشرفاء أنه وفى هذا الوقت حيث إكتملت كل المقومات لوحدة المقاومه السودانيه لمجابهة هذا النظام العميل وتحرير الشعب السودانى منه . فأننى بكامل وعى وإدراكى أعلن صراحة إنضمامى لحركة العدل والمساوه السودانيه التى أصبحت وعاء جامعا لكل أطياف الشعب السودانى ولانامت أعين الجبناء .
ثورة حتى النصر


محمد مصطفى فاشر – 0033761681267
[email protected]
مقرر لجنة الترتيبات الامنيه حركة التحرير والعداله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *