إغتيال طالبة بجامعة الخرطوم على يد زميلها بعدة طعنات

فارقت الطالبة الجامعية اشراقة الطيب عبد الرحيم الحياة، بمستشفى الخرطوم أمس، متأثرة بجراحها بعد أن سدد اليها زميلها عدة طعنات، مستخدما مدية، على مرأى من الجميع. وقال شهود عيان ان الطالبة بكلية الصحة بجامعة الخرطوم، المستوى الثانى، اشراقة، فوجئت بزميلها في ذات الكلية محمد وهو من أبناء الجزيرة، يدخل اليها بينما كانت تستذكر دروسها بمعمل الكلية ويخبرها بأنه يريدها في أمر خاص على انفراد خارج المعمل، وفور خروجهما بادرها بتسديد خمس طعنات قاتلة، وسارع الطلاب بإسعافها الى مستشفى الخرطوم لتلفظ أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى متأثرة بجراحها، وقام الطلاب بحسب الشهود، بحجز المتهم لحين حضور الشرطة.
وذكرت المصادر، أن السلطات أحالت المتهم الى الكشف الطبي للتأكد من حالته النفسية، موضحة أنه كان يتلقى العلاج بإحدى المصحات منذ أشهر، وسبق له الاعتداء على القتيلة الأسبوع الماضي.
وعلمت “الصحافة” من مصادر شرطية أن علاقة عاطفية كانت تربط بينهما ، وهي من ولاية سنار وتسكن مع خالتها ببحري، ومحمد القادم من الجزيرة، وذكرت أنه دار نقاش بينهما مما جعل زميلها يسدد طعناته اليها.
من جهته، قال مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية، اللواء عطا لـ “الصحافة” إن الشرطة تحركت فور تلقيها البلاغ إلى موقع الحادث، وألقت القبض على المتهم ودونت في مواجهته بلاغا تحت المادة 130 من القانون الجنائي المتعلقة بالقتل العمد، بينما تم تحويل الجثة إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.

STNC-الصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *