أصحاب الحافلات والركشات بنيالا يدخلون في إضراب وطلاب المدارس بنيالا يتظاهرون ويطالبون باسقاط النظام..نيالا تخرج عن بكرة ابيها تهتف ضد نظام البشير

دخلت نقابة أصحاب الحافلات و الركشات بمدينة نيالا في اضراب أمس الاثنين بسبب تدني تعريفة الموصلات وارتفاع أسعار الوقود ، حيث رفعوا مذكرة بذلك إلي معتمد نيالا والجهات المسئولة  وقال الهادي علي ادم رئيس النقابة لراديو دبنقا، بان اعضاء النقابة اضربوا عن العمل ليوم واحد و اجتمعوا في مقر النقابة لبحث مسألة تدني تعريفة المواصلات، وارتفاع اسعار الوقود.  واضاف بانهم وصلوا إلى اتفاق فى اجتماع لهم مع المعتمد ورئيس لجنة الامن أمس علي رفع  تعريفة المواصلات الي جنية واحد بدلا من 800 قرش. وقال ان مسألة ارتفاع الاسعار مازالت قائمة .

دبنقا

نيالا تخرج عن بكرة ابيها تهتف ضد نظام البشير

لليوم الثاني على التوالي تخرج مدينة نيالا عن بكرة ابيها في مظاهرات ضد سياسة نظام الابادة الجماعية والجوع والقمع والتحم المواطنون مع الطلاب والطالبات واندفعوا الى الشوارع وهم يرددون شعارات تطالب باسقاط نظام البشير الذي اوصل الوطن الى وضع الايطاق .
بدأت المظاهرة بخروج سكان حي الكنغو وحي الجمهورية وطلاب مدرسة نيالا الثانوية بنينوقابلت مليشيات النظام المظاهرة السلمية باطلاق الرصاص الحي والبمبان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *