بيان إدانة وإستنكار

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية

أمانة المكاتب الخارجية
www.Sudanjem.com
[email protected]

بيان إدانة وإستنكار
فى البدء نحيى أبناء السودان الشرفاء وتضحياتهم الباسلة فى وجه التصريحات و الممارسات الهمجية اللا إنسانية الهادفة إلى تركيع و إخضاع أبناء الهامش دون ذنب إرتكبوه سوى رفضهم ومقاومتهم لسياسة المؤتمر الوطنى بهدف إذلالهم وإجبارهم على التخلى عن حريتهم وحقوقهم المشروعة فى العيش والحياة الكريمة.
إن إستهداف أبناء دارفور من قبل عصابة المؤتمر الوطنى على هذا النحو له أهداف أخرى تفوق مانتصوره جميعا . لقد تمادى النظام كثيرا فى إجراءاته التعسفية وممارساته الإجرامية التى تجاوزت حدود كل عقل ومنطق بعد ان أدت سياسة حكومة الأقلية إلى إبادة شعوب بأكملها وبلغت هذه التصرفات النازية ضد أبناء دارفور ذروة الفاشية والإنحطاط  دون مراعاة للقيم الإنسانية وتحول السودان إلى دولة لعصابة ذات أجندة ومصالح  خاصة.
إن التصريحات الإنحرافية من وزارة الخارجية السودانية ماهى إلا محاولة لإخراج مجزرة جديدة بحق أبناء دارفور ولكن إرادة الله ستجنبهم ويلات القهر والمعاناة بإذن الله.
لذلك فإننا فى أمانة المكاتب الخارجية وماتستوجبه ضمائرنا وقيمنا الإنسانية ندعوا كافة مكاتبنا الخارجية إلى التعبير عن تضامنهم المطلق مع كل أبناء الجالية السودانية بالجماهيرية الليبية  فى هذه الأيام واللحظات العصيبة.

والله ناصرنا على القوم الظالمين
وإنها لثورة ضد الظلم والطغيان
عبدالحافظ عبدالرحمن
مساعد أمين المكاتب الخارجية للإدارة والتنظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *