بيان هيئة التحرير حول استهداف الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة الجديدة – أمانة الإعلام

هيئة  تحرير الموقع

 

Justice & Equality Movement Sudan (JEM)

www.sudanjem.com

[email protected]

 بيان  هيئة التحرير حول استهداف  الموقع

 

 

الأخوات والأخوة الكرام  زوارنا الأفاضل

 

شرفاء العزة والكرامة  نحيكم جميعاً ونعتذر للانقطاع الذي  حدث خلال الأيام الماضية نتيجة تعرض الموقع لعملية  قرصنة , ممن ضاقوا ذرعا بالحقائق  التي ننشرها  وأبى من في عيونهم غبش ألا تبدو الأشياء إلا  كما ما تتفق مع رؤيتهم القاصرة المعتوهة.

وإزاء  هذا العمل المشين أسرة التحرير إذ تستنكر هذه الممارسات الجبانة ,وتأسف  حد الشفقة على حال من يخالفنا الرأي  وما يعانيه هؤلاء من إفلاس فكري وفقدان الحجة و تأبى إلا  أن تبلغ رسالتها بهذه الطريقة الهمجية .

كما نؤكد على إن هذه الأعمال لن تثنينا عن مواصلة العمل والنضال حتى انتزاع كافة  حقوق شعبنا في السودان بأن يعيش حياة تليق به , وبإنسانيته .

 

كما نؤكد على أن ما  نتعرض له إنما هو استفتاء مجاني يقدمه لنا هؤلاء على رجع الصدى الذي تحدثه الرسائل والمواد التي نقدمها للجماهير , وبالتالي فإن من حق الجماهير علينا  أن تجد منا التفاعل وتقديم المزيد , وكشف ما يحاق بهذا الوطن وأهله , من إقصاء لمكوناته وتفتيت لترابه.

 كما نشكر كل الذين اتصلوا مستفسرين ومستنكرين  ما حدث , ونؤكد على أننا سنعمل على  توفير أكبر قدر من الحماية والنظم التأمينية  مما يوفر لزوارنا تصفح مستمر وامن .

وفي الختام نؤكد على أن شمعة النضال ستظل موقدة , لا تطفئها

 تخر صات المرجفين ولا انتكاسة المخذلين .

 

والثورة حتى النصر

 

هيئة التحرير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *