حركة تحرير السودان بين أحلام الصادقين وأطماع الإنتهازين ( الحلقة العاشرة )

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة تحرير السودان بين أحلام الصادقين وأطماع الإنتهازين
( الحلقة العاشرة )


رفاقي  وأحبتي أعضاء حركة جيش تحرير السودان رمضان كريم وعيد سعيد وكل سنة وانتوا طيبين …
استجابة لرجاءات  كثيرة من رفاق نحسبهم أخيار صادقين يحملون المشروع في حدقات عيونهم وبين حنايا صدورهم توقفت عن الكتابة في الشهر المبارك عسى ولعل هذا العبقري الذي اضاع احلام الصادقيين الغبش من اهلنا يراجع حساباته ويعود الى صوابه ويعترف باخطاءه ولكن تابى نفس مناوي الا نواصل ونزيد من كشف المستور بالحسابات والأرقام … فعذرا لكم احبتي المناضلين وسط زحمة وزخم  الفاشلين الساقطين من دول المهجر والتنظيمات السياسية المفرغة من الحريات والفكر والنضال والتطور ..
سأواصل في الحلقات القادمة بالكتابة عن ادعاءات وأكاذيب مناوي في صحيفة رأي الشعب باعتبار ذلك توثيقاً للتاريخ ولكن هذا توسيخاً للتاريخ بافتراء الكذب على الأموات وسوف نوضح بالتواريخ متى جاء مناوي للمعسكر وبصحبة من ؟؟ وكيف جاء من نيجيريا وقبل ذلك ايامه الكالحات في انجمينا في منزل الطاهر قاسي وماذا كان يفعل هناك ومتى سافر الى نيجيريا وبصحبة من وفي ضيافة من ؟؟ حتى يعرف الناس حقيقة من تسلق الحركة لتحقيق أهدافه وأهداف اسرته في الثراء الفاحش والخروج من دائرة الفقر المدقع الى رحاب الترف والتنعم ؟؟؟؟؟
الحياة تمضي والزمن يمر والنتيجة خسارة مؤكدة لنا جميعاً والإستثناء الوحيد منها يكون لمن تسلق واجتهد في التلفيق وتملق بالوشايا لينال حظاً من المناصب والمال السائب من اموال اليتامى والثكالى ( بختكم بأكل النار في بطونكم ) .
الى  متى سيظل مناوي يواصل  في  اكاذيبه وتضخيم الذات الوهمي ؟؟
الى اين والى متى سيظل الجهاز التنفيذي للحركة اسيراً لآموال مناوي وقبضته ؟؟
الى متى سيظل الكادر يعاني من الضعف والهوان والخذلان ؟؟؟
مع فقدان حالة التفاؤل التي سيطرت على الجو العام للحركة يعود السؤال ماذا سيكون القادم الذي ينتظر الوضع السياسي الراهن للحركة ؟؟؟
وماذا يريد ان يفعل السادة أعضاء مجلس التحرير( الصوري) باجتماعاتهم الليلية والمكوكية هل يريدون ان يحيوا الأموات الكرتونية من اجسام حركة تحرير الهلامية ؟؟؟
لا ندري من الذي اوعز لهذا العبقري الفذ فريد زمانه وسلطان أفرانه بان يقرر له المجلس الصوري في شرعيته وتمديد فترته ؟؟ انا لا افهم في المؤامرات الليلية  كثيرا ولكن تعلمت من الأيام بان هذا الرجل لا عهد ولا أمان ولا ضمان ولا كلمة له فمن يصدقه يا عيسى بحرالدين ؟؟؟؟ ألم تتعلم من التجارب وتستفيد وتعرف بان مسيرة الحركة في ايادي غير أمينة ؟ باعوا الضمائر وبدلوا أحلام الغبش بالصغائر  ( اموال ووظائف وصفارات مواتر ).
ولا يمكن ان( يجازف ) مناوي باجتماعات مجلس التحرير         ( الصوري ) وهو يعلم بان داخل المجلس رجال أشاوس مازالوا قتبضين على جمر القضية ولا يمكن ان يساموا في الثورة وأكيد سوف يطالبوا  بانعقاد المؤتمر العام في الموعد والزمان المحدد لذلك … وحتماً لن يعود الغراب لينعق في سماء الثورة المحمية بدماء الشهداء من لدن الشهيد / عبد الله أبكر وحسن مانديلا ونور الدين الياس وجدو عيسى الطيب ( جدو صاقور ) الى عمك كدي وحافظ وكل شهداء المهندسين   ليس هناك ضمانات بعودته  لكرسي السلطة وهذا ما سخر له نفسه منذ قدومه الى الحركة ليتبؤء مواقع متقدمة ويتقلد زمام الأمر وفي سبيل ذلك قتل من قتل وصفى من صفى وأبعد من أبعد حتى يخلو له الجو … فلا يعقل لهذا الفاشل في السياسة الناحج في قتل قيادات حركته مادياً ومعنوياً أن يقود الحركة من تاني ..
ونحن في انتظار ما تسفر عنه  اجتماعات هيئة المجلس والأجندة المحددة للمجلس لمناقشته وانعقاد مجلس التحرير  ( الصوري ) وتحديد موعد المؤتمر العام لنفتح كل الملفات القذرة للسيد / مناوي من الإغتيالات ( بالإسماء ) والسرقات ( بالأرقام ) وشراء حرمه الفضلى السيدة / محاسن لعقارات في الديوم القديمة واطراف أمدرمان بمعاونة أحد السماسرة وسوف نرفدكم بالبينات وكذلك استثماراتها في النقل والترحيل وكل ذلك من أموال البسطاء الذين ضحوا بالغالي لينعم مناوي وآل بيته بالحرير والرزق الوفير وفي الحلقة القادمة نكشف عن موضوع الدمج في القوات المسلحة بطريقته واسماء وخشم بيوت من تم دمجهم حتى يعرف جيش حركة تحرير السودان كيف يفكر مناوي فيهم ويستخدمهم كادوات لتحقيق طموحاته وطموحات اسرته الصغيرة وكذلك استثماراته في دول الجوار عبر تاجر زغاوي واحر اثيوبي …..
وهذا المرة لو فتحنا هذه الملفات سوف تقضي على الكثيرين من الهتيفة  والمرتزقة ولم ولن نترك له صفحه لينام عليها بعد ان باع عرق الرجال ودماء الشهداء وعويل الثكالى بثمن بخس دراهم معدودة ليتمتع بها في الدنيا ونسي وتناسى قدر الرجال الذين اوصلوه الى هذا المقام الرفيع الذي ما كان يحلم بان يكون غفيراً في حاشية الشرتاي آدم  صبي ..
ونقول :-


عام جديــــد وعمر مديــــد         وثــورة نعيد نشيدها  من جديـــد
بالوعـــي والثبات الشـديد         نبنيها طـــوبة طوبة وإيــد  لإيــد
بعيداً عن الانتهازية والعبيد      بالقيادات الواعية والمستنيرة أكيد
كل سنة وانت طيب يا شهيد     كل سنة وانت طيب يا قعيد

يا صاحب الوظيفة المنهيـــة       لا تكن جبان ومتهـــور  رعديــــد
عشان الماهيه يا وهم انت سعيد    تقعـــد تحسبــها وتـاني تعيـــــد
وللقضية والثورة تبيع وتحيد     تبقى بكرة نكـرة مـــاشي وحيـــــد

ولنا عودة يا مجلس التحرير ( الصوري ) بمر الكلام بعد ان يبعيكم مناوي في سوق احلامه الوهمية ..” وأمسكوا الخشب “”

مبارك العمدة نور الدائم
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *