تهنئة من تحالف قوى التغيير السودانية بمناسبة عيد الفداء

تهنئة من تحالف قوى التغيير السودانية بمناسبة عيد الفداء

Logo_SAFيهنئ تحالف قوى التغيير السودانية كل جموع العالم الاسلامي بعيد الفداء العظيم ،ويهنئ بصورة خاصة الشعب السودانى ،وتعتبر هذه المناسبة لها معاني عظيمة تتمثل فى التضحية والاخلاص والايمان بالله ، وفيها عبر للابناء في طاعة الاباء ،وفيها قيم للصبر والايمان بالله.
تمر على شعبنا السودانى هذه المناسبة وهو في اسوأ احواله بسبب حكم ظالم وقاهر يتاجر باسم الاسلام ويقدم نموذج يسئ للاسلام وقيمه السمحة , فقد كانت نتيجة نظام حزب الموتمر الوطني الحاكم بالسودان هى حروب اهلية بين شعب واحد ادت هذه الحرب لانفصال ثلث الوطن وقتلت ملايين المواطنين وشعبنا الان بين نازح ولاجئ ومقتول ومجروح او فقير وجائع.
اننا فى هذه المناسبة الكريمة ندعوا كل شعبنا السودانى بالدعاء والصلاة لتغيير هذا النظام وان تقع عليه لعنة الله في الدنيا والاخرة.ونسال الخلاص من هذا النظام الديكتاتوري.
اننا كاكبر تحالف في تاريخ السودان نقدم الدعوة لانضمام كل الاخزاب والحركات المسلحة والمنظمات المدنية والمطلبية والشباب والطلاب والعمال والمزارعين وتنظيم الصفوف وتشكيل لجان المقاومة والجهاد من اجل تحريروطننا من هذه الطغمة الظالمة حتى يسود السلام والعدل وتسود الحرية والاخاء والازدهار. وان الخطوة الاساسية هي وحدة كل قوي المعارضة داخل تحالف قوي التغيير السودانية .

المجلس القيادي
12/9/2016م/ الخرطوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *