من هو الفاجر يا هيئة جهلاء السودان

بسم الله الرحمن الرحيم
من هو الفاجر يا هيئة جهلاء السودان
افادت الانباء اليوم ان هيئة علماء السودان ممثلة في محمد عبد الله صالح قد افتت بأن نظام سوريا هو نظام فاجر ينبغي قطع العلاقات الدبلوماسية معه .وذلك في يوم الجمعة31مارس الحالي بمسجد جبرة شمال ولو كان قد القى كلمته هذه اليوم اول ابريل لعذرناه واعتبرنا انها انها كذبة ابريل ولكنها على حال كذبة سخيفة
ونحن لانقف مع المجازر التي تجري في سوريا وننادي بأن تقف ويحاسب المسئول عنها ولكننا نتعجب تماما عندما نرى شيوخ جزاري البشر يمنعون صبي جزار من تجزير شعبه وهذا لعمري وكأنما الضباع (المرافعين) تقتل فريستها وتفتك بها بينما تمنع الحيوانات الاخرى من الاقتراب منها .
ولاندري يا هيئة جهلاء السودان من هو الذي يقتل شعبه في السودان بالطائرات والمدفعية والسلاح الخفيف بل وكما يقول احمد هارون مطلوب محكمة الجنايات الدولية امسح اكشح قشو ما عندنا مكان ماتجيبوا حي اكلوه نئ ومن خلفه يظهر في الصورة لواء اهبل يردد( ايوة ما تجيبوا كلوا). … ومارأيكم يا ايتها الهيئة الموقرة او ليس هذا في اللغة العربية ما يسمى بالفجور ؟؟ ام ان الفجور هو القتل فقط الذي ضربتم فيه ارقاما عز على وكالة جينيس ان تنزله في سجلاتها لانهم لا زالوا فاغري فاههم من الدهشة .
اين الحياء يا محمد عبدالله صالح وفي كل اسبوع تقضي جيوشكم على عشرات الالاف من السودانيين من اجل عيون النظام والبقاء على الكرسى ؟؟…. او تريدنا ان نقدم الدعم المادي والمعنوي ؟؟ وهل تركتم لنا بقية من معنويات ام ماديات
يا محمد عبد الله صالح بلدك الدم يسيل فيه انهارا ليلا ونهارا كثيرا ومدرارا غربه وشرقه وشماله وجنوبه ووسطه وكلهم اهل حق ولا بد لهم من الحقوان طال الزمن لان الحق سبحانه وتعالى قال في الحديث القدسي وعزتي لآنصرن المظلوم… وخوفي عليكم من ان تضيق عليكم الحلقة فلا تبق لكم الا جزيرة توتي والتي لن يأويكم اهلها لآنهم اهل دين وحق ولايحبون الخونة والقتلة واما اذا كان النظام البعثي قد اذل شعبه فماذا فعلتم انتم لشعبكم هل بالبلدي كدة (اديتوهم باسطة).
عالم دارس… ولكنه للعلم داسس… اين ستكون يوم الحساب وانت مسئول عن الدين النصيحة ؟؟ ماذا ستقول ان لاقيت ربك يوم حشر ؟؟ وهل ستنقذك مرتبات مستقطعة من ديوان الزكاة؟؟
حقيقة قالوها اهلنا زمان… الاختشوا ماتوا
وقالها المخضرم الاذاعي محمد سليمان…. يا راجل!!!! حرام عليك
هاشم ابورنات


القاهرة1ابريل 2012

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *