من بيان مهم قيادات جبال النوبة بالانضمام إلى حركة العدل والمساواة السودانية

بسم الله الرحمن الرحيم

من بيان مهم قيادات جبال النوبة بالانضمام إلى حركة العدل و المساواة السودانية

إلى جماهير السوداني الأبي و إلى جماهير جبال النوبة الأوفياء…

بهذا يسرنا أن نعلن لكم انضمامنا إلى حركة العدل و المساواة السودانية، و اللحاق بميدانها، قناعة و إيماناً بأهدافها و مبادئها الرامية إلى إزالة الظلم عن كافة مهمشي السودان، و سعيها الجادّ الدؤوب لإقامة دولة العدل و المساواة في الحقوق و الواجبات، وبناء سودان حر ديموقراطي يحترم ثقافتنا و يستثمر للخير تنوعنا.

انضممنا إلى حركة العدل و المساواة السودانية، و التحقنا بإخوتنا في الثورة و نحن من قبائل الأجانق و الميري والقلفان والتيرا والهيبان والنجمانق والكواليب من قبائل جبال النوبة، جنباً إلى جنب مع بقية إخوتنا من قبائل جنوب كردفان من الحوازمة و البرقو والداجو والمسيرية، قناعة منّا بمواصلة النضال، لإعادة البسمة إلى شفاه الثكالى واليتامى والأرامل والمظلومين، الذين نكّل بهم نظام المؤتمر الوطني العنصري الغاشم، بقيادة رئيسه مجرم الحرب المطارد من العدالة الدولية، و أعوانه من الظلمة أمثال أحمد هارون الذي مارس الإبادة الجماعية في جبال النوبة من قبل، و ما زال يسعى بالفتنة بين قبائل الولاية و هتك النسيج الاجتماعي فيها بعد أن مصّ دماء غلابتها.

جماهير شعبنا الأوفياء …

انضممنا إلى الحركة و المنطقة تعاني من نقص مريع في الخدمات الأساسية من مياه شرب وتعليم و صحة و بنية تحتية، كما تعاني من إهمال كامل لأنسان الولاية الذي لا تعيره حكومة المؤتمر الوطني أدنى اهتمام.

عليه؛ نناشد أبناء كردفان الغرّة في كل مكان، و أبناء جبال النوبة في العاصمة القومية و بقية مدن السودان، و أبناءنا في القوات النظامية كافة، و الشباب و الطلاب و كل شرائح المجتمع الأخرى، أن ينفضوا أيديهم من هذا النظام المتهالك الآيل إلى الزوال قريباً، و عدم الوقوف معه و مساندته في جرائمه. و ندعوهم جميعاً بأن يهرعوا للانضمام إلى صفوف حركة العدل و المساواة السودانية من أجل إسترداد حقوق أهلنا الضعفاء المنهوبة؛ فالفجر آت و النصر قريب بإذن الله.

و ثورة حتى النصر.

عنهم:-

1- التوم حامد توتو

2- الرحيمة إسماعيل سبيل

3- حيدر مهدي جهام

4- حسن عيسى رمضان

5- حامد عيسى فضل

6- علي رمضان فضل

29 ديسمبر 2010 الأراضي المحررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *