من اغتال دجون ود خليل

في السودان ايدي القدر فقط سبب الواحد  وراء كل حادث….!!!
د. جون اغتيل في تحطم طائرة ترك وراءه اسئلة بلا اجابة …
من القاتل؟ لماذا قتل؟ كيف قتل؟ قلنا ان الشعب السوداني (السوداني )غير محظوظ فقط لا اكثر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!……..
دخليل اغتيل بطائرة في ضربة جوية…وايضا ترك وراءاغتياله اسئلة كثيرة…
من وراء عملية الاغتيال؟ ماالفائدة المباشرة وغير المباشرة ؟ولماذا خليل فقط؟
ايضا هناك من قال كالعادة اننا غير محظوظون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قتل اكثر من اثنين ميلون سوداني في الجنوب الحبيب بدعوى ان هناك جهاد والجنة في الاخرة!!!!!!!!
وقتل اكثر من 300الف سوداني في دارفور في اربع سنوات بسبب انهم تمردا على المركز -الخرطوم رفضوا التبعية العمياء والظلم وسبب الرئيسي انهم سود ثاروا ضد مشروع الدولة اسلاموعربية ذات النقاء العرقي (دولة الخال الرئاسي)!!!!!!!!!…….
في جبال النوبة (ليست جنوب كردفان)كما يحلو لاصحاب المشروع العروبي تم ابادة شعب بكامله وتهجيره في 20سنة الماضية والسبب انهم ليسو عرب وثاروا ضد مشروع دولة الخال الرئاسي..!!!!!!!!!!!!!!
في جبال انقسنا (ليست جنوب النيل الازرق) ايضا جزء من التفاف حول الاسماء تم ابادة شعب الفونج لا لشي فقط انهم ليسو عرب !!!!!!!!!!!………
في شرق البجا شعب ذو تاريخ واسهامات في تكوين السودان تم قتلهم بدم بارد بالسل والالغام والحرب المفروضة من الخرطوم.!!!!!!!!!!…
النوبة اقصي الشمال تم تهجيرهم لتمس معالهم الهوية النوبية واستبداله بمعالم عربية!!!!!!!!!!!! …….
تعاقب في الخرطوم اكثر 6رئيس كلهم من الشمال منهم منتدبين  عن دول اخرى..!!!!!!!!!!!!…….
الخرطوم 56عاما تحت حكومات تدعي انها وطنية زورا دمروا كل شي في الهامش
نعم هنا استعمار داخلي يمارس في السودان بكل انواعه !!!!!!
نعم هنا في السودان تمييز عنصري يمارس على اساس العرق واللون.!!!!!!!!!
هنا في السودان يتم التمييز على اساس الدين والنوع والجهة في كل شي في دولة المشروع الحضاري!!!!!!!!!!!هنا كل ممنوع اهالي المناطق المذكورة اعلاه ومسموح لما يسمون انفسهم باسياد البلد!!!!!!!!!!!!كلنا نعلم من هم الذين اتوا على ظهور الابل .!!!!!!!!!!!
ومتى جاؤا وماذا كانوا يصنعون ومن هم الذين كانوا هنا !!!!!!!!!
نحن لسنا ضد العرب ولكن ضد التعريب القسري واحلال الديمغرافي (سكان مكان سكان)امريكا تمنحك جنسية امريكية بعد 5سنوات وتكون امريكي فقط الان وليس في السابق. كلنا سودانيين لماذا كل هذا !!!!!!!!…….
من هم الزعماء الذين صنعتهم الصدفة ومن هم الذين اغتالتهم ايدي القدر!!!!!!!       نعم مسلمون نؤمن بقضاء الله وقدره وكلن ايضا نؤمن بقضايا شعبنا بقدر ايماننا بقضاء الله وقدره!!!!!!
كل ما كتب احد من الهامش عن حقوق ومظالم وتمييز يمارس في السودان يوصف بانه عنصري !!!!!!!!
الخرطوم اكبر عاصمة عنصرية في العالم اكثر من جوهاسنبرج في السابق !!!!!!!!
النظام الحالي عنصري اكثر من نظام الابرتايد في جنوب افريقيا !!!!!!
والا ما هي العلاقة بين الشمال النوبي -دارفور-النوبة -الانقسنا-البجا!!!!!!!!
ماهي العلاقة بين امبراطويات النفط  العربيةوالقتلة مصاصي الدماء في السودان الا العروبة المزعومة.!!!!!!!امبراطوريات النفط المتطفلة في القرن الواحد والعشرين  اصبحت تتدخل في كل شي اوصياء علي مطلوبي العدالة الدولية !!!!!!!!!من شروط ان تنعم باموال النفط العربي ان تعمل فقط للمشروع العربي و(الاسلامي) زورا!!!!!
بعد الحادي عشر من سبتمبر وضرب افغانستان والعراق غيرت امريكا سياستها في التعامل مع جماعات الاسلاموعربية تم ارهابهم وتعذيبهم في الباغرام وابوغريب وغوانتامو ولكن غير ذات جدوى قررت امريكا ان تعترف بهم وحمياية من هم في السلطة وايصال من هم خارجها  بشى الوسائل والاعتراف بهم!!!!!!!!
اثبتت تجارب ولايات المتحدة ان تعاون في مكافحة الارهاب افضل التعامل مع الشيطان نفسه وهم جزء من الهوس المسمى بالمقاومة ()حركات الاسلامية!!!!!!
(الحركة الاسلامية- اخوان -حماس- حزب الله -القاعدة+ايران)هذه المجموعة وراء ازمات الشرق الاوسط وشمال افريقيا!!!!!!
نحن معكم  حتى النهاية فقط نعمل بما جاء في كتاب الله سنة (محمد صلى الله عليه وسلم)  ونغيرفهم العالم الاخر عنا …..تجربة الاخوان في مصر والعدالة في تركيا ممتاز…
اخيرا من الارجح ان اغيالات زعماءالمهمشين في السودان وراءه هذا التنظيم الاخطبوتي العالمي المدعوم من الامبراطوريات النفط العربية المدعلة غربيا من اجل ما يسمى  بالتعاون في محاربة الارهاب وهولاءقدموا كل شي للغرب من اجل البقاء على الكراسي والاستمرار في نشوة الاعتراف من الغرب !!!!!!!!
قتل خليل وهو قاصدا الخرطوم المركز العنصري الذي حرم الشعب السوداني من الحرية والعدالة والسلام والمساواة والكرامة الديمقراطية 56 عاما!!!!!!!!
وقتل جون وهو ايضا قاصدا الخرطوم ووعد الشعب السوداني بكل ما وعد به خليله!!!!!!
هناك من يحلمون باقامة دولة عربية ذات نقاء عرقي ودينية في السودان بدعم من امراء النفط !!!!!لذالك قاموا بفصل الجنوب واغتالو دجون ود خليل دعاة الوحدة باسس جديدة ويخططون بفصل دافور والنوبة والانقسنا والبجا لاستمرار المشروع الخال الرئاسي ولكن هيهات هيهات!!
نعم اخيرا الامل الوحيد والاخير الجبهة الثورية الجبهة الثورية هو الخلاص…
قتلو الشعب ..قسمو البلد…فرقوا الشعب..جوعو الشعب..دمروا اقتصاد البلد..علاقاتنا الخارجية صفر..راس النظام مطلوب للعدالة الدولية . استشرى الفساد اداري اخلاقي في البلد..!!!!
عجبا على امر هذا الشعب ماذا تنتظرون!!!!!!!!
عبدالوهاب محمد
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *