نهب جنود من القوات الحكومية نحو (15) مواطنا كانو على متن عربة بوكس في طريقهم الى تابت قادمين من معسكر زمزم للنازحين عصر السبت بولاية شمال دارفور دارفور وقال احد الركاب المنهوبين لراديو دبنقا، انهم كانو خرجو صباح السبت من تابت الى معسكر زمزم لتقديم واجب العزاء ، واوضح انهم وعقب تقديمهم لواجب العزاء تحركوا صوب تابت، وقال ان متحركا للقوات الحكومية كان متوجها الى الفاشر أوقفهم على مسافة (3) كيلو مترات من تابت ، وأشار ان الجنود بدأو بتوجيه الاسئلة اليهم والشتائم والضرب دون اي سبب. واوضح ان الجنود بعد ان ضربوا الركاب ضربا مبرحا، قاموا بنهب مالديهم من اموال وموبايلات . واوضح ان احد الركاب كان معه مبلغ (6) مليون جنيه تم اخذها منه ، واكد ان الشيخ سليمان المشهور بأبو دونقا والبالغ من العمر نحو (75) عاما تعرض للضرب الشديد من قبل القوات الحكوميه
Related Posts
سلفاكير يرحب بقرار محكمة التحكيم بشأن ترسيم حدود أبيي
رحبت حكومة الجنوب بقرار محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي حول ترسيم حدود أبيي وقال رئيس حكومة الجنوب الفريق أول سالفا…
http://www.youtube.com/watch?v=q07qj3YwZHE
Part1: http://www.youtube.com/watch?v=q07qj3YwZHE Part2:http://www.youtube.com/watch?NR=1&feature=endscreen&v=U6xp9Agznc8 Part3: http://www.youtube.com/watch?v=Ql22Uf3IjVU
مسلحون يخطفون رئيس الوزراء الليبي علي زيدان
أعلنت الحكومة الليبية أن رئيس الوزراء الليبي، علي زيدان، خطف فجر الخميس على يد مجموعة مسلحة واقتيد نحو جهة مجهولة.…
