عزاء حركة/جيش تحرير السودان قيادة المناضل مني اركو مناوي في نايف بن عبد العزيز آ ل سعودي

قال الله تعالي “ وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ” صدق الله العظيم
بقلوب يملؤها الحزن تنعي حركة / جيش تحرير السودان قيادة مني أركو مناوي فقيد الأمة العربية والإسلامية وفقيد الشعب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الذي إنتقل إلي رحمة الله تعالي .

نعزي الشعب السعودي وقيادته وأبناء الأسرة المالكة الكريمة ونشارك الملك الإنسان عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في الوداع الحزين لأخيه وبرحيله فقد الأمة قياديًا حكيما أرسي إنجازات تذكر لسنوات طويلة ، فقد ساهم الفقيد مع قيادة الممكلة بإستمرار علي جعل المملكة حاضنة للعمل الانساني وداعمة للأمن والإستقرار لدول وشعوب الأرض .

ونحن في دارفور أقصي غرب السودان نرسل تعازينا في هذا الفقد  الجلل ولا يفصلنا المسافات البعيدة  ولا الجغرافية ،كيف  ننسي المملكة وأياديها بيضاء حكومة وشعبًا عندما كنا في غاية الحاجة كان هناك الهلال الأحمر السعودي من أوائل المنظمات التي قدمت الدعم  والعون لأهل دارفور فقد أشرف  أعضاء المنظمة  بأنفسهم علي إعانة الشعب السوداني في دارفور في حنته ويكفي أن الهلال  الأحمر السعودي ومن خلال إطلاعهم  علي  ما يدور علي أرض الواقع بدارفور عكس للعالم أجمع  حقيقة ما يدور في دارفور من خلال نشر  سلسلة من المقالات في جريدة الرياض قبل أكثر من  الثمانية سنوات .
كما أن المستشفي السعودي بالفاشر رمزًا للعلاقة الإنسانية يقف شامخًا حاضرًا وشاهدًا علي أواصر التواصل والعمل الإنساني …. كما أن الفاشر عاصمة سلطنة دارفور …. أقام بها السلطان علي دينار  مصنعًا لكسوة الكعبة فيها لذلك هناك علاقة روحية لا يمكن يتزحزح جمعنا بالمملكة العربية السعودية .

سائلين المولي  عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ولوطنه وللأمة العربية والاسلامية والعالم أجمع .
عنهم/ عبد الحميد بشر مانيس مستشار الرئيس لشئون الإدارة الأهلية

حركة/ جيش تحرير السودان قيادة المناضل مني أركو مناوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *