صحيفة المهمشين تهنئي الشعب المصري

صحيفة المهمشين تهنئي الشعب المصري ،،،

إذا الشعب يوما أراد الحياة….. فلابد أن يستجيب القدر
ولابد لليل أن ينجـلي………..ولابد للقيـد أن ينكسر

تتقدم هيئة ادارة صحيفة المهمشين بالتهنئة الحارة للشعب المصري المناضل الذي  سجل تاريخا لثورة السلمية ،  وضرب اروع الامثال في الصمود والتحدي ، شكرا للشعب المصري  الشقيق ، والتحية لشهداء مصر الذين ضحوا بدمائهم من اجل التغيير  .

ونخص  بالتحية لهذا الجيل العظيم جيل الانترنت ” جيل  التغيير ،  الذي صمد طيلة ال سبعة عشر يوما أنتهى خلالها بالاطاحة باعظم  دكتاتور في العالم العربي ،  و استطاع ان يفرض إرادته  ويثبت قدرته ونجاحه علي تحقيق المستحيل ، بفضل خيرة شباب مصر المرابط في ميدان التحرير وبقية الميادين في مصر .   

ونحن في ادارة  صحيفة المهمشين اذ نتسلم الراية من الشعب المصري ونبارك  الثورة العظيمة في مصر وتونس ، وندعو الشعب السوداني بالخروج ضد النظام في الخرطوم .
اخيرا تحية  اجلال واكبار لشباب مصر ( جيل التحدي والصمود ) ، والتحية للجيش المصري العظيم ، و ندعو الله أن يبدل الله أهل الكنانة خيرا منه ويحفظ مصر والمصريين من كل سوء ، ونسأل الله العظيم أن يمن عليهم بنعمة الأمن والأمان ، ويوحد شملهم ويجمع كلمتهم على الحق . هنيئا لشعب مصر وتونس ، و شكرا لهم  لانهم  اثبتوا ان الشعوب بخير وان  إرادتهم هي الاصلب والاقوي من اجهزة الحكام المستبدين .

 

على قدر أهل العزم تأتي العزائم
وتأتي على قدر الكرام المكارم

،،،

 

بشارة حسين علي
رئس تحرير صحيفة المهمشين
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *