رسالة وبرقية عاجلة من ابناء الفور بجمهورية مصر بمناسبة الزيارة التاريخية للسيد/ بارك اوباما رئيس الولايات المتحدة الامريكية لجمهورية مصر العربية

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة وبرقية عاجلة من ابناء الفور بجمهورية مصر  بمناسبة الزيارة التاريخية  للسيد/ بارك اوباما
رئيس الولايات المتحدة الامريكية
لجمهورية مصر العربية
وخطابه للامة الاسلامية مبشرا بعهد جديد يسوده العدل والسلام


نحن ابناء الفور بجمهورية مصر العربية نهنئ الامة الاسلامية والعربية والشعوب الافريقية  بمناسبة قدوم فخامة رئيس الولايات المتحدة الامريكية وخطابه التاريخي بهذة المناسبة التي تعتبر منعطفا تاريخيا هاما وتحولا نحو عالم تسوده الديمقراطية والحرية والعدالة من اجل حياة كريمة لشعوب المنطقة والاجيال القادمة .
ان اعلان الرئيس اوباما عن مبادرة للسلام الشامل للشرق الاوسط وافريقيا بشارة يجب ان  تجد الدعم والسند الرسمي والشعبي . ان مصر ارض الحضارات والتاريخ تشهد مناسبة  تاريخية عظيمة حيث تنطلق منها بداية عهد جديد لاعادة الروابط التاريخية والثقافية التي تجمع بين الشعوب والامم في اطار تواصل سلمي وديمقراطي ممتد لمصلحة الشعوب وا لاجيال القادمة.
ان ابناء الفور الذين قام اسلافهم بتأسيس اول دولة اسلامية في افريقيا جنوب الصحراء وكانوا رمزا للحضارة الافريقية يعانون الان من تطهير عرقي وتهجير قسري وقد ارتكبت الحكومة السودانية ابشع الجرائم الانسانية ضد المدنيين والعزل  خاصة بعد صدور قرار المحكمة الجنائية بايقاف  عمر البشير فبدلا من السعي للحل الجاد شرعت السلطات السودانية في  الانتقام من الابرياء العزل في المعسكرات بحرمانهم من ابسط وسائل الحياة والاغاثات الانسانية والدواء والمياء مما يعد تماديا واصرار علي ارتكاب المزيد من جرائم الابادة الجماعية .
لهذا نحن نناشدالرئيس المصري حسني مبارك و الرئيس باراك اوباما والشعب المصري والشعب الامريكي وكل الشعوب المحبة للسلام بمناسبة هذة الزيارة التاريخية  باعلان مبادرة سلام عاجلة لحل قضية دارفور تنهي الام 6 مليون دارفوري يعيشون  في مخيمات اللجوء البائسة   ووضع حد لماسأتهم  .
ولا يكون ذلك الابمحاكمة عادلة  لمجرمي الحرب وتعويض عادل لضحايا الحرب في دارفور وعودة المهجرين قسريا الي ديارهم الاصلية التي اخرجوا منها ظلما .ونحن مع هذا الخطوة والي الامام من اجل عهد جديد للشعوب تسوده الديمقراطية والعدالة ,, التحية للشعب المصري صانع التاريخ والحضارات والتحية للشعب الامريكي في عهد الادارة الامريكية الجديدة برئاسة اوباما منقذ الشعوب المستضعفة راجين ان ينظر بعين الاعتبار والعطف لابناء دارفور اللاجئين في مصر ودول الجوار  .

ابناء الفور بجمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *