رسالة من أم عجاجة النضال الى عثمان كبر الهذيان

أم عجاجة – سامي اسحق :

 رسالة من أم عجاجة النضال الى عثمان كبر الهذيان

الولد العايز يجيب شكر من غادي           يضرب الرمة يخلي الطير عليها يقاقي

بهذا وبدوبيت أهل الصحراء السافل أرسلها قائد المهمة ومنجز الوثبة … وبنبرة التحدي أرسلها مخاطبا ما اسماه أفاك زمانه عثمان محمد يوسف كبر( كدب )تحدوا الرجل بان يخطو خطوة نحو هذه القلعة وأخواتها .
كان الرجل كريما بأن قدم الدعوة سخية للسيد الوالي بأن يزور مسقط رأسه , فهم هناك هذه المرة ولسان حالهم
اذا زرتنا ووجدتنا فنحن الضيوف وانت رب المنزل.
نعم سيكون الضيافة هذه المرة منا أيها العراب في الافك .

من هنا …وحيث الأشاوس وهدير وقعقة القصدير وبعبارات  لا تخلو من تحدي أرسل قائد عملية تحرير أم عجاجة  رسالته للسيد والي شمال دارفور واخوانه المؤلفة قلوبهم الجدد :
ان رسالتنا للسيد كبر ان الرجل فينا  ان اراد أي ياتي  بنصر لا يتوارى خلف  الثكالى ويرسل اكاذيبه.
الرجل فينا رضع من دندنات الاسود  :
الولد العايز يجيب شكر من غادي           يضرب الرمة يخلي الطير عليها يقاقي
فان أردت ان تكسب ود اولياء نعمتك  تعال الى هنا

يبدو أن انتصارات الأشاوس القابضين على جمرة القضية الذين ما خذلو قيادتهم , أرعبتك وبل وأذهبت كل ادعاءاتك  التي تتحدث عن أمان تشهده ولايتك بل وخلو كل دارفور من أشاوس الثوار , ذهبت هذه الادعاءات أدراج الرياح  تحت وطأة وثبات الثوار الذين اقسموا على انجاز المهمة و على خطى المؤسس والنبراس الذي قدم روحه الطاهرة رخيصة من أجل الثكالى والمهمشين في ربوع الوطن.

أصيب الراقص وزمرته بالهلع ولم تعد  هناك اي مبرر لنكران الشمس في رابعة النهار ,ولكن الهذيان والاختلال الذهني الذي اصيبوا به جعلوا ينفون ويثبتون في ان واحد.

لا يستطيع كائن من كان أن ينكر الميزان المغطى بعلم السودان بألوانه , لا تنقصه شبر مهما استكان له المفتتون وذلك املا في ان يعود الوطن موحداً , نعم أقول لا يستطيع كائن من كان ان ينكر ذلك الشعار الذي يبسط العدل مرفرفا في أم عجاجة الصمود وود قنجة الأصالة وكذا الطويشة بأكملها , والأشاوس يدعون السيد كبر إلى الأخيرة لتناول كوب شاي (ما هي برضو مسقط رأسك يا…….)تمدد أرتال الأشاوس في كل ربوع كردفان ودارفور وكذا النيل الأزرق مرددين :

كل القوة الخرطوم جوة ,

ما في حل    غير البل.

نعم بلوا الرجرجة ومن جندوا بدريهمات السحت فأطلقوا سقيانهم الريح  وتركوا مشاريع ضخمة من أغنيات للجراري يكفي ان يطرب شباب وشابات هناك في قوز شرق دارفور لأعوام وأعوام.

ويملأ الثوار حزنا ان ممن ولوا الدبر   من مليشيات الراقص فيهم من تقسم  بنات عمه ويصمن السنوات الطوال عن المشاط فقط لان احد أبناء عمومتها (أطلق شيئا مريبا أثناء صوت الطمبار في حفلة جراري ) فكيف بمن أطلق ساقيه في ساحة النزال ؟؟؟

رسالة أم عجاجه إلى الأفاك كبر لسنا من يتعرض للأبرياء !! لأننا حملنا السلاح من أجلهم,

لسنا من يشيد العمارات بحر مال الشعب.

البترول الذي تتحدث عن نحن نتحصل عليه من داخل فاشر السلطان وان أردت أسأل من حولك الذين يقبضون المال منا نهارا جهارا أيها النمام ؟؟

لسنا في حاجة لأن نتعرض للأبرياء والمتخمين يعبثون بأموال الشعب.

رسالة أم عجاجة يا أيها الأفاك سوف لن تكون أقل وطئا من واقعة عمدة الصادق والرجل الهرم الذي القمك الحجر الذي ما زلت تحس مره حتى يومنا هذا.

رسالتنا ..هي أما الرجال في نجحهها لا في الكلام

فهلم الينا الى هنا وهنا حيث الطريق الى  نهاية الراقصين واذنابهم. 
أم عجاجة/ حركة العدل والمساواة السودانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *