رد علي مقال المعتصم احمد موسي في حق كم الله عباس الشخ

ردا  علي  ما  كتبه  المتملق  د  كتور  معتصم  احمد  موسي  في  حق  الاستاذ  ابن  الاصول  كرم  الله  عباس  الشيخ–  (هذا  رد  علي  البيان  رقم  واحد)
لقد  تجاوز  المدعو  معتصم  حدود  الادب  السياسي  والاجتماعي  والوزن  القبلي  للمنطقة  التي  يدعي  الانتماء  اليها  بصفة  العارف  المتحزلق  متناسيا  ماضيا  مظلم  له  آن أن يكشف   ليعرف  القاصي  والداني  من  هو  ابن  الاصول  وممن ذا  الذي  يشار  اليه  ببنان  العرف  والتقاليد  السودانية الاصيله  وليست  الناقصة التي  ينتمي  اليها  المعتصم
لقد  قام  المدعو  معتصم  ببدء  القذف  والتشهير  دون  اية  اسباب  باخونا  الاستاذ  كرم  الله  ودون  ادني  سبب  يدعوه  الي  التطاول  علي  اسياده  اذا  ما  كان  للانتساب  والنسب  مكانة  في  هذا  المقام.
نعم  المعتصم  بجاوبا  من  ناحية  الاب  ولا  أحد  ينكر  هذا  ويعلم  الله  فيما   تبقي من  نسبه  فنصف  كوبه  مليء  بالفراغ  لونا  وكما  وكيفا  هذا  من  الناحية  الاجتماعية  أما  تاريخه  السياسي  فحدث  ولا  حرج  وتشهد  ازقة  وحواري  مدن  اليمن  علي  نشأته  السياسية  وجبنه  النضالي  الذي  كان  يكتسي  بعباءته  متخفيا  في  ثوب الشيوعية  و اشتراكية  جنوب  اليمن  مع  انه  عاش  في  شماله  حيث  يجبن  ان  يشارك  اخوانه  اشاوس  الشرق  في  نضالهم  وسيرتهم  البطولية  مدعيا  عدم  قناعته  ومقدره  الاشاوس  بالوصول  الي  مطالبهم  والتي  تحققت  رغما  عن  انفه  وهاهو  يمرق  انفه  في  مجدها  تارة  متقربا  منهم  واخري  مخترقا  لهم  بالانتماء  للاخر  طامعا  في  مال  وكسب  ولقد  قبض  الثمن  عدا  ونقدا  ثمانية  وعشرين  مليونا  ليكون  غرسة  خبيثة  في  وسط  الاشاوس  متجسسا  ومفرقا  لا  جامعا  مدعيا  نبوة  السياسة  فالمستندات  موجودة  بالمبلغ  المقبوض  حين  طلب  الانضمام  للمؤتمر  الوطني  ليكون  سكينا  في  خاصرة  البجا   ومما  يدلل  علي  خساسة  المعتصم  بدلا  من  متابعة  الخصم  (البجا)  لصالح  المؤتمر  هاهو  يطعن  من  الخلف  احد  رموز  المؤتمر  الوطني  في  احدي  ولايات  الشرق  ولابد  انه  قبض  الثمن  كموضوع  تجارة  وليست  سياسة  لانه  بعيدا  عنها  ولا  يفقه  فيها  شيء  البته  وانما  كعميل  مدسوس  ينفع  في  كثير  من  المواقع  ولهذا  طبع  الخسيس  ناقص  الاصول(يعني  فيهو  عرق)
كون  المعتصم  يقول  ان  كرم  الله  لا  ينتمي  الي  الشرق  والقضارف  خاصة  هذا  محض  افتراء  لانه  أصوله  متمركزة  في  المنطقة  منذ  الازل  ومعروفه  لاهل  المنطقة  ومن  زراع  محاصيلها  ولا  يحتاج  لمن  يعرفه  علي  الناس  الذين  يعرفون  من  اين  أتي  .  حيث  تمتد  اصوله  في  منطقة  القاش  ويعد  من  البجا  وتحدث   أهله رطانتهم  رغم  كونهم  من   الرباطاب  في  شمال  السودان.  فقد  تطبع  اهله  بطبائع  وعادات  اهل  المنطقة  وخاصة  البجا  ولا  أحد  يشير  الي  كونهم ليسوا   بجا  وحتي  اهل  المنطقة  يعتبرون  اهله  آل  درويش  من  اعمدة  المنطقة  ومن  بطون  البجا..
وكون  قوله  كرم  الله  يهاجم  الاخرين  ويختلق  المشاكل  لخلق  خلاات  وفتنة  في  المنطقة  هذا  ليس  بالصحيح  وكون  قوله  أن  هناك  خلافات  داخل  المؤتمر  الوطني  هذا  للفتنة  لان  المؤتمر  الوطني  لا  يجعل  من  اسراره  في  ايدي  امثال  المعتصم  حتي  ولو  سلمنا  جدلا  ان  هذا  حاصل  فالمؤتمر  الوطني  له  قواعده  ومن  يدافعون  عنه  اللهم  الا  اذا  كان  المعتصم  يعمل  لحساب  احد  اقطاب  المؤتمر  الوطني  في  المنطقة  وخاصة  القضارف  وبالاخص  سيده  ومن  دفع  اليه  ووعده  بالبقاء  بالمناصب  السيد  الوالي  الحالي  للقضارف  وللأسف  عين  في  رئاسة  الولاية  لهذا  الغرض  ولغاية  في  نفس  يعقوبها
والدلليل  علي  فساد  المعتصم  وحماية  الوالي  له  انه  قد  سبق  وفي  قضية  خطيرة  كادت  ان  تطيح  به  وواليه  اذا  ما  تم  تسجيلها  جنائيا  الا  وهي  مشكلة  القبض  علي  سائق  المعتصم  الخاص  في  داخل  الحدود  السودانية  بشحنة  قات  مهربة  لصالح  المعتصم  وبحماية  وعلم  الوالي  ولكن  لملمت  القضية  بقوة  قانون  الوالي  وليس  بفوقية  القانون  علي  رقاب  الجميع  حسب  ما  ينص  عليه  الدستور  والقانون  في  كل  بقاع  الدنيا  والباقي  امر  وادهي  وهو  تهريب  الحساناوات  للياليه  الحمراء  فمن  هرب  القات  لابد  انه  يهرب  الخمر  والنساء  لان  القات  دونهما  لا  يكون  ساقا  وممتعا  وطبعا  مدمن  عليه  منذ  تواجده  في  اليمن  ومن  خلي  عادتو  قلل  سعادتو  فاراد  ان  يهيء  الجو  لاسياده  دونما  وازع  اخلاقي  او  ديني  كما  ينص  دستور المؤتمر  الوطني
فالاخ  كرم  الله  ارفع  من  ان  يهان  بالدونية  التي  ينتمي  اليها  المعتصم  والاقل  اصولا  وحسبا  ونسبا  مع  تقديرنا  لبجاوية  والده  فهو  منا  ومحسوب  علينا  أما  نصفه  العذرة  هذا  فهو  ليس  منا  ولا  يشبه  البجا  في  شيء وانما لا  داعي  لان  نقولها  عيانا  بيانا…‘ع…..فهو  يعرف  ماذا  نقصد
هذا  قليل  من  قليل  في  ردنا  علي  البيان  رقم  واحد  …  والقادم  اسوأ  وافحش…..فليتعظ  ويتراجع  ويعتذر  عن  بيانه  هذا  حتي  لا  نخرج  ما  خفي  وما خفي  اعظم  ولا  عذر  لمن  انذر
اللهم  هل  بلغت  فاشهد
والي  اللقاء  في  الرد  القادم  انشاء  الله  واذا  لم  يسكت  المعتصم  ويلزم  حدوده  وحدود  الادب
علي  محمد  هدلول
القضارف
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *