حملة لاسقاط دولة المؤتمر الوطنى


في يوم 30/10/2009  توافقنا نحن مجموعه من الشباب السودانى داخل و خارج السودان \ على اطلاق حمله موحده لأسقاط نظام المؤتمر الوطني في الأنتخابات القادمة
مع العلم اننا نشكل مجموعه من الشباب تختلف و تتفاوت انتماءتنا السياسية ، أو لا توجد.
نتفق جميعا على وجوب معارضة هذه الطغمة التى استولت على البلاد منذ 1989 و لم تجدى كل الجهود لاقتلاعها ، يحكم  سياساتها القمعية و الاسترضائية لكل قوى المعارضة المختلفة و شراءها لذمم الكثير من ساسة السودان.
الوطن الان يتمزق و ثرواته تنهب و يغيب القنون و يطوع لخدمة هذه الطغمة الفاسدة.
لا بد لنا من عمل يقتلع هذه الطغمة من جورها و لنبدأ بالتسجيل للانتخابات ، حيث لا مجال للانسحاب لأن الحركة الشعبية و هى الحليف للنظام الان يمكنها أن تنفرد بالتحالف مع النظام لسنوات قادمة و يتم تهميش كل القوى الاخرى كما حدث فى نيفاشا و ابوجا حيث كرست جنوب البلاد بكامله للحركة الشعبية و انفردت هذه الطغمة بالشمال تعبث فيه كيفما شاءت.
لا بد من القضاء هذا التحالف المعيب ، و محاربته. ولا بد من ايجاد وسائل و سبل سلمية لاقتلاع هذا النظام من جذوره و محاسبة اركانه.
لنبدأ الان بالتفاكر و العمل الجاد حيثما كنا و نجتمع على كلمة سواء ، بالتسجيل للانتخاب لرفض هذا النظام أولا، لنحاربه بسلاحه.
و اتباع كل الوسائل المشروعة من الاتصال بالمنظمات الدولية و منظمات الامم المتحدة و المنظمات الاقليمية و المحلية و منابر المثقفين و السياسين حول العالم
فنحن الان نكون أو لا نكون ، طغمة تتحكم فى مستفبل بلادنا و تبحث عن الشرعية و الاجماع السكوتى
لنعمل على بقاء سوداننا موحد ، قوى يتوارثه كل السودانين
أو
دويلة يسيطر عليها أهل الهوس بلا سند و لا معين غير مالهم الذى جمعوه ليوم كريهة و لا طعان
و تصيبنا لعنة ابناءنا و التاريخ
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *