حركة تغيير السودان: وثيقة الفجر الجديد اعظم واكبر هدية للشعب السوداني بمناسبة عيد الاستقلال ال77

بيان تاييد وتحية من {حركة تغيير السودان} لوثيقة الفجر الجديد و{د. ابنعوف}  يصف الوثيقة بانها اعظم هدية قدمت للشعب السوداني في عيد استقلاله ال77.
 اننا نحي فرسان وثوار التغيير الذي بذلوا جهدا جبارا لحل ازمات السودان، انها اعظم واكبر هدية قدمها ثوار السودان الاماجد لشعبهم المظلوم والمسجون منذ 23سنة  قضاها {جوع وفقر واذلال وقتل وابادة جماعية وتهجير قسري وتجارة بالدين} ،اتبع فيها النظام اسؤا الاساليب التي حكمت العالم .
اننا نؤيد بكل قوة هذه الوثيقة التي تعبر عن راي الشعب السوداني  وتعبر عن دعوة ظللناه نقدمها منذ انقلاب الانقاذ الاسود،وبتوقيع هذه الوثيقةنظريا نكون قد شرعنا في حل 80بالمائة من مشاكل السودان.
اننا ندعوا فرسان التغيير الذين وقعوا علي هذه الوثيقة ان يكملوا جهدهم بتوفير الدعم المادي والمعنوي والسياسي لتنفيذها واقعا .
 ثوار شعب التغيير السوداني:-
هاهو الفرج والبشري اتت  علينا من رب العباد الذي يمهل ولايهمل ،فماعليكم الان الا ان تنقضوا بثورة يومين فقط لازالة نظام الفساد والجوع والقتل {نظام الموتمر البطني} الهالك  لامحالة.
جماهير حركة تغيير السودان خاصة:- يدعوكم رائد وبطل التغيير {د.عبدالرحيم ابنعوف} لقيادة التغيير بانفسكم في الميدان وتدعوكم الحركة للوقوف صفا واحدا مع اخواننا في التغيير،وقدموا الغالي والنفيس لنصرة ثورة التغيير في السودان فان هدفنا اما النصر او الشهادة فشهدائنا في الجنة باذن الله لاننا ندافع عن الحق ونعمل لنصرة المظلومين .
ابو الطيب/الناطق الرسمي للحركة 6/2013م/الخرطوم
[email protected]/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *