حركة تحريرالسودان تزف البشري لسلامة الزعيم حيدرمحمد النور

حركة تحريرالسودان تزف البشري لسلامة الزعيم حيدرمحمد النور

تنفس مكتب حركة تحرير السودان بالداخل الصعداء واصيب اعضاءه وهيئتها القيادية بهالة من الغبطة والسعادة اثرتلقيها اتصالا هاتفيا من الزعيم حيدر محمد احمد النور مطمئنا اعضاء المكتب علي سلامته وتمتعه بصحة جيدة  . كما هون زعماته من ما اصابه من مكروه مؤكدا انه خرج ليموت من اجل الشعب او ينتصرلها ويضع حدا لماساتها ، واكد ان كل ما يصيبه من اجل الوطن والشعب  يسيروستطيع ان يطيقه ويتحملها بصدر رحب ، ودعا المكتب والجميع الي وقفة   وانحناء للوطن   لانتشالها من ازماتها والمخاطر المحدقة بها ، والعمل الجاد لوضع حد عاجل لمساة شعب دارفور ليعيش بكرامة كغيرهم من البشر في الكرة الارضية .

والمكتب تزف هذه البشري لجماهير شعبها من نازحين ولاجئين وجيش وطلاب وكل الشعب السوداني الذين تضامنو معه وازروه وخرجو في مظاهرات معبرين عن رفضهم وسخطهم لما حصل لزعيمهم والمناضل من اجلهم .

كما تثمن غاليا وتشكر وقفة الاحزاب السياسية  والتنظيمات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الانسانية المحلية والاقليمية والدولية لوقفتها الجادة والمخلصة مع الحركة وبحثها الدائم  معنا عن الاستاذ حيدر .  كما تدعو الجميع للوقوف مع حركة تحرير السودان للضغط  علي النظام للافراج عن العشرات الذين اعتقلو حين التعبير والتضامن مع الزعيم حيدرمحمد النو والافراج عن كل سجناء السياسية والراي  .
هذا وسيتحرك وفد  رفيع لمقابلته والاطمئنان علي صحته والتباحث معه  .
عاجل الشفاء للجرحي والذين اصيبو في المظاهرات التضامنية  .

اعلام المكتب الداخلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *