حركة العدل والمساواة السودانية ترحب بالمبادرة السعودية الأمريكية

حركة العدل والمساواة السودانية ترحب بالمبادرة السعودية الأمريكية

حركة العدل والمساواة السودانية
Justice & Equality Movement Sudan (JEM)

ترحب حركة العدل والمساواة السودانية بالمبادرة السعودية الأمريكية
و ببدء المحادثات بين وفدي القوات المسلحة و قوات الدعم السريع بمدينة جدة، لمناقشة سبل ايقاف إطلاق النار وفتح الممرات الآمنة للمدنيين وتسهيل وصول المعينات الضرورية للمواطنين وصولا لتطبيع الاوضاع بالبلاد ووقف دائم لاطلاق النار .

تشكر حركة العدل والمساواة السودانية المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية على مساعيهم المستمرة لدعم استقرار وطننا وتثمن عاليا كل الجهود و المبادرات المخلصة من الاشقاء والاصدقاء في المحيط الإقليمي والدولي .

تجدد حركة العدل والمساواة السودانية على مواصلة مساعيها التي تقودها قيادة الحركة وعدد من قادة القوى السياسية والمجتمعية للتواصل بين الطرفين الذي ما انقطع منذ قبل اندلاع هذه الحرب بالتنسيق مع كل الحادبين على استقرار البلد من أبناء شعبنا، وتؤكد دعمها المطلق لكل جهد او مبادرة جادة من اجل ايقاف هذه الحرب وتراعي وحدة وسيادة وطننا وتحقق المصالح العليا لشعبنا وصولا لعملية سياسية سودانية سودانية شفافة مجردة من كافة أشكال الاقصاء والانتصار للحزب او الجهة.

تجدد الحركة التأكيد على ان السبيل الوحيد للخروج من هذه الأزمة هو الحوار السوداني السوداني المخلص الجاد والشفاف الذي يستصحب أسباب انسداد الافق الذي أفضى لهذه الحرب.

حسن إبراهيم فضل
نائب امين الاعلام
6 مايو 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *