حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج تعقد لقاءا تنويريا لعدد من عضويتها الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية – منطقة الخليج
Justice & Equality Movement Sudan (JEM
www.sudanjem.com

عقدت حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج لقاءا تنويريا لعدد من عضويتها الجديدة , وذلك لشرح مشروع الحركة ورسالتها و اليات العمل .

حيث رحب السيد رئيس مكتب الحركة بمنطقة الخليج بالحضور وحيا الاعضاء المنضمين حديثا للحركة مثمنا قراراهم الشجاع والصائب في اختيار مشروع العدل والمساواة , مؤكدا ان مؤسسة العدل والمساواة هو مشروع واعد يعنى باصلاح الشان السوداني ومفتوح لكل ابناء السودان بمختلف مكوناتهم للمساهمة بفكرهم وجهدهم من اجل تحقيق تطلعات الشعب السوداني.

كما حيا جماهير الشعب السوداني والأهل في معسكرات النزوح واللجوء والأسرى ,وحيا أرواح شهداء العزة والكرامة وهنأ جماهير الشعب السوداني على انجاز الثورة والتغيير الذي اختلع نظام القهر والاقصاء , مؤكدا على ان ما تم هو نتاج لنضالات تراكمية كانت للحركة وقوى الثورة السودانية القدح المعلى والسهم الاكبر في تحقيقه.

ومن ثم تحدث عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للمكتب مرحبين بالرفاق وتناولوا بالشرح مشروع الحركة واليات العمل ودور عضو الحركة والمهام التنظيمية والادوار المنوط به ورسالة الحركة.

كما خاطب اللقاء عبر الهاتف ,السيد امين اقليم كردفان ونائب رئيس الحركة ورئيس وفد قناديل السلام الاستاذ / ادم عيسى ابراهيم حسابو والذي خاطب اللقاء من الخرطوم حيا خلالها الحضور ومرحبا بالاعضاء الجدد وتمنى لهم التوفيق والسداد وهم في مؤسستهم ومشروع السودان الواعد .

ثم تناول بالتفصيل انشطة وفد قناديل السلام الذي اوفدته الحركة للداخل ولقاءاته بالقوى السياسية والمدنية وباعضاء المجلس السيادي وبقطاعات الحركة المختلفة .

واضاف ان حركتكم وقوعدها اثبتت انها على العهد وان الوفد لمس ذلك منذ وصولهم لمطار والاستقبال الحاشد الذي لم يسبق لوفد من الوفود وصولا للجان القطاعات المختلفة من الطلاب والشباب والمراة التي التقى بها الوفد ومدى التماسك الكبير والمؤسسية التي اتسمت بها تلك القطاعات.

هذا وقد شرح للحضور عدد من الانشطة والمحاور التنظيمية التي ستنفذ خلال الفترة القادمة مؤكدا على ان للعضوية الجديدة دور في تلك الانشطة وان كل منهم سيلعب دورا مهما في القطاع المهني والاقليمي الذي ينتمي اليه
ستصب في مجمله في مشروع الحركة.

عاشت جماهير شعبنا الأبي
والخلود لشهدائنا الأبرار
إعلام حركة العدل والمساواة السودانية/ منطقة الخليج
[email protected]
13/12/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *