حركة العدل والمساواة السودانية بدولة استراليا ترحب بقدوم كوكبة من أبطال كردفان ودارفور الى عرين الحركة

    بسم الله الرحمن الرحيمحركة العدل والمساواة السودانية
    مكتب استراليا

    حركة العدل والمساواة السودانية بدولة استراليا ترحب بقدوم كوكبة من أبطال كردفان ودارفور الى عرين الحركة

    بكل الفخر والاعتزاز تود حركة العدل والمساواة السودانية بدولة استراليا أن تزف التهنئة الحارة الي جماهير حركة العدل والمساواة السودانية العريضة علي إمتداد ربوع أرض الوطن الحبيب بالداخل .. ودول المهجر بالخارج بقدوم كوكبة من الآبطال الآشاوس الآوفياء .. رفقاء الدرب والنضال وذلك من خلال إعلان انضمامهم الي صفوف حركة العدل والمساواة السودانية ..ويتمثلون فى الآتية أسماؤهم:

    أولاً من اقليم كردفان وهم:
    1- الأستاذ / السر جبريل تية عبدالقادر – رئيس الحزب القومى السودانى
    2- الأستاذ / أحمد آدم محمد وادى – نائب رئيس المجلس التشريعى لولاية شمال كردفان 3- الأستاذ / صديق محمد أحمد الشامى (أبوعمار) – المستشار السياسى لحركة جيش تحرير السودان جناح منى مناوى سابقاً. 4- الأستاذ / محمد هارون بشرين – قيادى بالمؤتمر الوطنى 5- عميد معاش / محمد يوسف محمد – عضو الهيئة القيادية للمؤتمر الوطنى بولاية شمال كردفان 6- رائد معاش / عبدالمجيد الضو بشير – قيادى بالمؤتمر الوطنى بولاية شمال كردفان 7- الأستاذ / ابراهيم محمد ابراهيم – مسئول الشباب والطلاب بالمؤتمر الوطنى بولاية شمال كردفان
    ومجموعة أخرى من القيادات القبلية والشعبية من الاقليم إلا أن الحركة حجبت اسماؤهم الآن مراعاة لمصلحة العمل الثوري فى الوقت الراهن.
    ثانياً من اقليم دارفور وهم:
    1- رائد معاش / جمال حامد محمد – رئيس مكتب حركة تحرير السودان قيادة الوحدة بالقاهرة سابقا
    ونحن إذ نرحب بهم ونثمن كل مجهوداتهم المقدرة ودورهم الطليعي في اتجاه توحيد الهدف والمصير وانحيازهم لصوت العقل والتي نعتبرها خطوة صائبة في المسار الصحيح لتطوير أدوات العمل النضالي في مجابهة التحديات الجسام والتى تصب في اتجاه الوحدة وردم الهوة بين كل الأطراف لتطوير الرؤي والأفكار حتي تساهم في خلق مفاهيم جديدة لبلؤرة واقع جديد يتمثل في توحيد الصف والكلمة من أجل تحقيق تطلعات شعبنا وأهدافنا السامية .. وطرح كل ما هو ايجابي في سبيل الدفع بالقضية في درب النضال وصولاً للأهداف التي ظللنا ننادي بها في حركة العدل والمساواة السودانية بخلق وعاء جامع لاستوعاب طاقات الجميع بمختلف أعراقهم واتجاهاتهم الفكرية.
    2- الأستاذ / أحمد محمد جرى – عضو المجلس القيادى بحركة تحرير السودان قيادة الوحدة سابقاً
    .
    وعاشت حركة العدل والمساواة … وعاش كفاح ونضال شعبنا المثابر……
    أمانة الاعلام
    مكتب استراليا

    ديسمبر 2009

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *