جمعية الصحفين السودانيين بمصر تنتخب أعضاء مكتبها التنفيذي

جمعية الصحفين السودانيين بمصر تنتخب أعضاء مكتبها التنفيذي!
إنعقدت  الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين السودانيين  بالقاهرة و اعلنت فيه أعضاء مكتبها التنفيذي حيث ثم التوافق على تسليم  وتسلم الجمعية   للمكتب الجيد الذي تم انعقاد ها  بمركز نبتة بالقاهرة فى يوم الجمعة الموافق28 /9 /2012م الساعة الرابعة مساء وحضر عدد كبير   من الصحفين السودانيين  كما تم تشكيل المكتب التنفيذي بالتوافق والرضاء التام !
وأكد الرئيس  الدومة إدريس حنظل   للجمعية العمومية لجمعية الصحفيين  أن الفترة المقبلة من عمل الجمعية  ستكون مليئة بالأنشطة، من خلال خارطة تم وضعها بعناية، تتضمن ندوات متنوعة ومحاضرات مختلفة إضافة إلى المشاركة التي تهم المواطن السودانى فى القاهرة والسودان وفى أي مكان؛ خصوصاً المواضيع التي تهم الساحة السودانية.
 
وقال الدومة ادريس حنظل  إن للشباب السودانى لهم  دوراً مهما في أجندة  الجمعية ، وهى الترابط والتوحد والتعاون ؛ ونبذ الطائفية البغيضة والتفرقة العنصرية  والقبلية النتنة , والجهوية ولا دفن الرؤوس فى الرمال فى قضايا الشعب السودانى! وأكد حنظل وفى زمن قريب  تنظم  الجمعية في القاهرة دورات أعلامية لتأهيل الصحفيين الشباب, في كل مجالات الفنون الصحفية..!!
كما أعرب  الدومة حنظل  لجمعية العمومية ، عن أمله بأن تعمل الدولة المصرية ، على تقديم الدعم والمساعدة للجمعية، وتسهيل مهمتها، في جميع مجالاتها المختلفة مثل التدريب والتاهيل الصحفيين السودانين  وربط العلاقة بين الصحفيين السودانيين  والصحفيين المصريين و إقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات التي تساهم في اغناء ثقافة الشباب السودانى.
 كما شدد   الامين العام  موسي رحومة  على ضرورة ترقية  الأداء المهني والاخلاقى للمؤسسات الصحفية وتحريرها من القيود الضغط , وكما أكد للجمعية العمومية فترة الجمعية أقصاها (ستة) أشهر.
والحمدالله تم  تشكيل المكتب التنفيذى للجمعية الصحفيين، الذي تألف من كل :
1 ـــ الدومة ادريس حنظل ـــ رئيساً
2 ـــ موسي رحومة احمد ــــ الامين العام
 3 ــــ منى عبدالله يعقوب ـــــ نائب الأمين العام
 4 ـــ أحمد مالك  ـــــ مسؤل لجنة الدفاع عن  الحريات وحقوق الانسان
 5 ـــ ابراهيم محمد اسحق  ــــ مسؤل لجنة التدريب والتأهيل
 6 ـــ عبد الغفار المهدى  ـــــ مسؤل التنظيم الاداري
 7 ـــ على محمد على ــــ عضوا
 8 ــــ فاطمة عيسى احمد ــــ عضوا
 9 ـــ ادم تيتو ـــ عضوا .
 إعلان جمعية الصحفيين .
sudanesejournalists
@yahoo.com
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *