جامعة الأُمة التي ضحكت من جهلها الأمم تدين دولة جنوب السودان!!

بسم الله الرحمن الرحيم..
جامعة الأُمة التي ضحكت من جهلها الأمم تدين دولة جنوب السودان!!
عبدالغني بريش اليمى … الولايات المتحدة الأمريكية..


Arab League slams Sth Sudan’s ‘aggression’
April 27, 2012,
The Arab League has condemned South Sudan’s “military aggression” against Heglig, saying the oil-rich area belongs to Sudan.
A statement by Arab foreign ministers meeting in Cairo on Thursday supported what it called Sudan’s right to defend itself and called on South Sudan to respect the borders between the two nations and stop what it called its support for rebel movements in Sudan.
South Sudan seceded from Sudan last year after a referendum held as part of a 2005 peace deal that ended more than 20 years of civil war between the two sides.
South Sudanese troops attacked and captured Heglig earlier this month. Sudan says it has recaptured it.
Unresolved issues of sharing oil revenues and the disputed border threaten more fighting between the two nations.


أصدر معشر الصم والبكم ، الذين على أبصارهم غشاوة ( وزراء خارجية الدول العربية ) ، بياناً يدينون فيها احتلال دولة جنوب السودان لمنطقة هجليج النفطية الحدودية المتنازع عليها بين الدولتين في التاسع من أبريل 2012 . وطالبوا في بيانهم تلك دولة جنوب السودان بإحترام سيادة دولة شمال السودان ، وعدم دعم الحركات المسلحة التي تسعى لتغيير النظام في الخرطوم .
هذا البيان المهزلة الذي أصدره معشر من لا مهابة لهم ، يدخل ضمن البيانات المليونية المضحكة جدا منذ قيام هذه الجامعة بإراداة بريطانيا في العام 1945 .
انهم يدينون دولة جنوب السودان اليوم ، وهم يعلمون جيداً أن مثل هكذا الإدانات مجرد حبر على ورق ، فكم من قرار ادانة أصدروها ضد دولة اسرائيل منذ عام 1948 ، وما زالت الأخيرة تتحداهم ، وتقول لهم يا معشر العِربان أنتم مجرد ظاهرة صوتية ، فبيانات الإدانة من جانبكم لا تزيدني إلآ قوةً وعنادا .
عندما بدأ العقيد معمر القدافي في قتل شعبه في العام 2011 أصدرت جامعة الدول العربية عدة بيانات تدين فيها الحكومة الليبية وتطالبها بوقف قتل شعبها .. لكن العقيد القدافي قال لهم من أنتم حتى تطلبوا مني وقف القتل !! أنتم مجرد كلاب وعملاء لأمريكا ، وتتعاملون مع اسرائيل سراً . ولم يمضي على كلام القدافي سوى أسبوع واحد حتى لجأت الجامعة إلى مجلس الأمن الدولي وطلبت منه تفويض حلف الناتو لضرب قوات القدافي .
إذن الجامعة العربية تعرف قدر نفسها ووزنها العربي والدولي تماما ، لكنها مصرة على اصدار بيانات وادانات  لا تصلح حتى للفكاهة والتسلية !! وآلآ لتقول لنا متى كان لبياناتها قيمة وقوة ورهبة !! ؟ .
يا أصحاب المهازل والفضائح العرب ! أنتم مجرد ظواهر صوتية غريبة بشهادة السماء والأرض ! فلتصدر جامعتكم الديكورية تلك مليون إدانة ضد جنوب السودان ، فتلك الإدانات والإستنكارات ذاهبة مع الرياح .. فما كان لكم أن ترموا دولة جنوب السودان بالبيان ” السيئ ” ، فأنتم مجرد دُمي ولُعبة في هذا العالم .
يا أيتها الجامعة المضحكة !! عندما احتلت سيدتك – الولايات المتحدة الأمريكية دولة العراق في عام 2003 لم تديني ذاك الإحتلال غير المبرر ، ذلك ، لأن دولاً عربية كثيرة كانت جزءاً من المؤامرة التي أدت إلى احتلاله . الآن ، وبينما تديني دولة الجنوب بإحتلالها لمنطقة متنازع عليها ، تطالبي في الوقت ذاته بتدخل مجلس الأمن الدولي في سوريا لخلع بشار الأسد وتنصيب غيره رئيساً .. فأين الكرامة ، بل أين المنطق ؟ .
يا أصحاب المهازل والفضائح العرب ! لا يمكنكم أن تكونوا نمراً ضد دولة جنوب السودان التي لا يزيد عمر استقلالها على تسع أشهر .. بينما أنتم مجرد ورق من نوع ردئ في سوريا .. فهل تخافون بشار الأسد وحكم البعث ؟ ولو كان الأمر كذلك ، فلماذا لا تدخلون مساكنكم من غير ضوضاء ؟ .
يا أصحاب المخاجج والنفاق !! إنني أقترح عليكم تحويل جامعتكم هذه إلى جمعية خيرية يكون أهم أهدافها جمع ما يلزم من المال لمحو أمية وجهل 300 مليون عربي وعربية ، وأقترح تكليف سمو أصحاب الكروش والبطون الخليجيون بهذه المهمة الصعبة جدا .. وسبب هذا الإقتراح هو أن الأمة العربية أو ما تسمى بالأمة العربية تسبح في بحر من الجهل والأمية ولا خلاص لها سوى تحويل كل ثرواتها المختلفة لصالح التربية والتعليم .
وبجانب الإقتراح المقدم أقترح على العرب استيراد من العالم المتحضر أساتذة لتدريسهم الأخلاق ومبادئ حقوق الإنسان وعلم التسامح وغيرها من الصفات الطيبة التي يفتقدون إليها .. ونطالبكم أصحاب الفضائح بترك السياسة والكلام فيها ، لانكم ليسوا قدرها حتى يبعث الله سبحانه وتعالى رسولاً بهذا الخصوص ، كما بعث محمد ( ص ) من قبل لإنتشالهم من الجاهلية ليصبحوا بشراً .
والسلام عليك أيتها الجامعة التي تجمع شعوبا ضحكت من جهلها وغباءها وجبنها الأمم ! السلام عليكم دار أُمة منبطحة حاقدة .

ودمتم……….
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *