تهنئة من مكتب حركة العدل والمساواة السودانية بهولندا

تهنئة من مكتب حركة العدل والمساواة السودانية  بهولندا

 

تتقدم  حركة العدل والمساواة السودانية بهولندا  باجّل التحايا لضباط وجنود  تحالف قوى المقاومة السودانية على  الانتصارات المستحقة التى تحققت على ايديهم فى اليومين السابقين فى كل من فنجار،  دار السلام ، خور ابشى وشنغل طوباى . كما تحى الحركة قادة هذه الفصائل المتحدة وتثمن عاليا استجابتهم الفورية  لنجدة اهالى تلك البلدات المنكوبة لما لاقوه من تنكيل على ايدى فرق الموت التابعة للمؤسسة  الامنية للدولة. 

الحركة تحى التضحيات الكبيرة التى ظل يقدمها  الشرفاء من ابناء الثورة وتدعو بهذه المناسبة  جميع ابناء دارفور الاوفياء الى التوحد خلف الثورة الظافرة ، ونلفت الى ان  هذه الانتصارات ما هى الا اولى بشريات وحدة المقاومة و مقدمة لسلسلة طويلة من الانتصارات تاتى لاحقا باذنه تعالى .  ويسرنا  فى مكتب الحركة بهولندا ان  نشير الى ان هذا الانتصار ما  جاء الا تتويجا صادقا  لجهود التضامن  وتجسيدا رائعا  لرغبات  ابناء الثورة فى الوحدة .

 وثمة اشارة اخرى نبعث بها لطوابير الارزقية ومناضلى الفنادق من مجموعة التحرير والعدالة التى يقودها التيجانى سيسى …. “ان كفوا هذا العبث وثوبوا الى رشدكم  فالانتصار الحقيقى لاهل دارفور وانتزاع حقوقه الشرعية يتاتيان فقط من خلال رص الصفوف والوقوف  بصلابة فى وجه مجرمى نظام الخرطوم وليس بالتدافع بالمناكب والاقدام  امام بهو الفنادق لا لشئ  سوى لتقديم المزيد من فروض الطاعة والاستسلام “.

وفى الختام تهيب حركة العدل والمساواة السودانية بهولندا بكل ابناء السودان فى اراضى المملكة الهولندية ومنطقة البنلوكس وتدعوهم الى الانحياز لخيارات الثورة.

 

المجد لشهدائنا وعاجل الشفاء لجرحى الثورة

حركة العدل والمساواة السودانية بهولندا

اعلام الحركة

 25 -12-2010  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *