بيان هام من مركزية الطلاب بحركة وجيش تحرير السودان (وحدة جوبا)

مركزية الطلاب- حركة تحرير السودان (وحدة جوبا)
الحرية….العدل….السلام….الديمقراطية
جماهير شعبنا الأبية:
بدا التحية لكم وعبركم الى كل المناضلين الأشاوس والنازحين واللاجئين الذين لم تلن لهم عزيمة ولم ينكسر صمودهم وهم يواجهون شتى أنواع القمع والتهميش من ترسانة النظام وآلة القمع الفتاكة لاسيما الطلاب الذين واجهوا النظام بشراسة فى كل الجامعات والشوارع حتى إمتلأت بهم السجون ولم يثنيهم ذلك عن المسيرة فى خطى الثورة الظافرة التى ستشرق معها شمس الحرية والعدل والسلام والديمقراطية.
جماهير شعبنا الأبية:
بعد كل ذلك ظل النظام يبحث عن مساحيق يجمل بها وجهه الكالح القبيح عبر سيناريو العمل بالوكالة مع أحزاب التوالى وحركات الزينة من شاكلة التحرير والعدالة ووكيلها الدولى دكتور التجانى السيسى واننا فى مركزية الطلاب نؤكد على جملة من الحقائق للرأي العام والمحلى والإقليمى والدولى.
أولا. التأمين التام على ماجاء فى بيان القائد أحمد عبدالشافع والذى أمن عليه مكتب الداخل
ثانيا . تجديد الولاء للثورة ممثلة فى حركة وجيش تحرير السودان وحدة جوبا
ثالثا. نؤكد إحترامنا التام للرفاق فى وحدة جوبا الذين لم يدخلوا التحرير والعدالة بالداخل والخارج وظلوا متحفظين ونطالبهم بتناسى المرارات والعمل سويا بروح الرفاق.
رابعا. نؤكد على تبنى مبادرة جمع الصف لحركة تحرير السودان.
خامسا. نناشد جميع المواطنين والنازحين بالتصدى لسيناريو الخطة الأمنية الرامية لتصفية معسكرات النازحين عبر حركة التحرير والعدالة.
جماهير شعبنا الأبية:
بهذا البيان نؤكد المضي قدما فى تنسيق الجهود ومواصلة النضال حتى إسقاط النظام مع القوة المؤمنة بالديمقراطية حتى تعود العافية لجسد هذاالوطن المنهك.
عاش نضال الشعب السودانى
المجد والخلودلشهدائنا الأبرار
مكتب الطلاب.. حركة وجيش تحرير السودان (وحدة جوبا)
27-فبراير-2012

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *