بيان حول أكاذيب وافتراءات النظام بتلقي الحركة دعماً تشادياً

بيان حول أكاذيب وافتراءات النظام بتلقي الحركة دعماً تشادياً

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية


The Sudan Justice and Equality Movement (JEM)
www.sudanjem.com
[email protected]


تردد في بعض وكالات الأنباء أن الحكومة التشادية قد سلمت حركة العدل والمساواة السودانية , عدد من المركبات و الذخائر و الأسلحة الثقيلة.
إزاء هذا الخبر الكاذب  تود حركة العدل والمساواة أن تعلن الأتي :

1\ الحكومة التشادية لم تقدم أي دعم لحركة العدل و المساواة,في السابق أو الحاضر سواء إن كان ذلك سلاحاً أو مركبات أو ذخائر, فالجميع يعلم أن حركة العدل و المساواة السودانية, تعتمد في تسليحها علي الغنائم التي تستولي عليها في المعارك المباشرة مع جيش النظام , وهذه المعارك عددها بالمئات وانتصرت فيها الحركة.
2\سبق لعدة وكالات عالمية و خاصة برنامج بانوراما  الشهير في قناة(البي بي سي) قد وثق و بالصورة و بما لا يدع مجالاً للشك نماذج للأسلحة الحكومية الثقيلة و مركباتها التي استولت عليها الحركة في معاركها ,سواء إن كان ذلك  في كردفان أو دارفور, والثابت عند كل المراقبين أن كل هذه الأسلحة الثقيلة  والخفيفة والمركبات التي استولت عليها الحركة من جيش النظام هي صناعة صينية .

3\ ظلت مجموعة كبيرة من جيش النظام تخرج بأسلحتها و عتادها و تنضم إلي حركة العدل و المساواة وليس أخرها انضمام كتيبة من الجيش بقيادة العميد خميس شارون  إلي حركة العدل و المساواة  في غرب دارفور.

إذاً إن هذا الخبر, هو خبر مدسوس و كاذب ويقع ضمن أساليب الدعاية والحرب النفسية البائسة  التي اشتهر بها  نظام  الخرطوم, حيث  أراد ببث هذا الخبر الكاذب,  أن يتهرب من مسئوليته وتورطه في دعم قوات المرتزقة التشاديين , ولكن هيهات ,  فهو لا يستطيع أن يتهرب من أمر أصبح حقيقة ماثلة , فالشعب السوداني يعلم و العالم بأجمعه يعلم دعم النظام السوداني للمرتزقة التشاديين .
هذا ما لزم توضيحيه…..  ولسلام .


وإنها لثورة حتى النصر
الجنرال علي الوافي
الناطق الرسمي باسم قوات حركة العدل و المساواة
الأراضي المحررة

الأحد 15/11/ 2009 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *