امين شؤون الرئاسة المهندس منصور ارباب ينفي مزاعم المبعوث الامريكي السابق اندرو ناتسيوس ويتوعد بامدرمان ثانية ” أرباب : انّ عملية الذراع الطويل كان بتخطيط وتدبير وتمويل وتنفيذ خالص من حركة العدل والمساواة السودانية

بخيت شوشو / المهمشين
 
 في اتصال هاتفي من دارفور قال امين شؤون الرئاسة المهندس منصور ارباب رداً على ما قاله مبعوث الولايات المتحدة  الأمريكية السابق للسودان السيد اندرو ناتسيوس خلال ندوة نظمتها جامعة جورج تاون بواشنطن يوم الثلاثاء المنصرم،  بخصوص عملية الذراع الطويل ،  قال ارباب : انّ عملية الذراع الطويل كان بتخطيط وتدبير وتمويل وتنفيذ خالص من حركة العدل والمساواة السودانية , ولا دخل لأي جهة سياسية او غيره المشاركة في أي مرحلة من مراحل عملية الذراع الطويل من التخطيط الى التنفيذ , وذكر ارباب : ان ما قاله ناتسيوس رأي يخصه ولا يمت للحقيقة بصلة . 
قلل ارباب امين شؤون الرئاسة  بحركة العدل والمساواة السودانية تصريحات مبعوث الولايات الأمريكية السابق لدي السودان السودان التي جاءت خلال الندوة التي نظمتها جامعة جورج تاون بواشنطن حيث قال ارباب : انه من المؤسف ما زال السيد  ندرو ناتسيوس يردد تهم 2003 و2004 م ، ذاكرا الي ان حركتة مضت وتحررت من مثل تلك التهم ، وان واقع حال حركتة لا يعبر عن مثل تلك التهم .. وقال ان مثل هذه التصريحات يصب في خانة خيانة الشرفاء من ابناء الهامش الذين نفذوا عملية الذراع الطويل وببسالة وشجاعة نادرتين .. واضاف ارباب امين شؤون الرئاسة بحركة العدل والمساواة , أنّ حركة العدل والمساواة قيمت عملية الذراع الطويل وحددت مكامن الخطأ  ، والحمدلله سنتفاداه في عمليتنا الأمدرمانية والبحرية والخرطومية القادمة علي حد قوله  .. واضاف حديثه بالقول : نحن نقترب من ذلك دون ان يحدد موعداً لعمليتهم القادمة ..
وختم ارباب حديثه قائلا : مهما طال بقاء نظام المجرم بشير سيؤول الى زوال ونحن كل يوم نقترب من أجَل زوال البشير من الحكم وسينعم ذات يوم الشعب السوداني وخاصةً المهمشين بدولة العدالة والمساواة والحرية و دولة المواطنة الحقة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *