الناشط رضوان داؤد يلتقي المبعوث الخاص السفير ليمان

الناشط رضوان داؤد يلتقي المبعوث الخاص السفير ليمان
______________________________________
 – أمريكا
بدعوة مقدمة من السيد السفير/ برينستون ليمان المبعوث الخاص من الإدارة الأمريكية للسودان وجنوب السودان، وبمقر وزارة الخارجية الأمريكية إجتمع الناشط السياسي رضوان داؤد بالسفير الذي يشرع في إعداد تقرير متكامل وتوصيات عن السودان وجنوب السودان قبل تنحيه من المنصب بنهاية شهر يناير الجاري.
وقد أبدى السيد ليمان تقديره للجهود التي يقوم بها الشباب السوداني ولا سيما شابات وشباب حركة قرفنا من أجل أن يكون هنالك تغيير حقيقي برغم كل الصعوبات التي تواجههم يومياً من النظام السوداني.
كما نقل رضوان داؤد للسيد ليمان وبعض المسئولين بوزارة الخارجية الأمريكية تفاصيل الإتفاق الأخير بين قوي المعارضة السودانية والذي تم بكمبالا وقد سُمي بوثيقة الفجر الجديد.
حيث أكد داؤد بأنهم كشباب يتطلعون إلي بلدٍ ديمقراطي ينظرون إلي هذه الوثيقة التاريخية كآخر وأفضل مخرج من الأزمات الكثيرة التي تمر بها البلاد وخصوصاً الفترة الأخيرة لما شهدته من قتل، دمار وإنتهاك لحقوق الإنسان وكبت للحريات وعشرات المعتقلين الأبرياء وفي مقدمتهم الأستاذة جليلة خميس.
وأوضح السيد ليمان بأن الإدارة الأمريكية تراقب عن كثب كل ما يدور من إنتهاكات بالسودان وهي تهتم إهتماماً خاصاً بأراء الشباب في كيفية الخروج من هذا النفق المظلم!
وعلي صعيد آخر إلتقي أيضاً السيد رضوان بمسئولين من مجلس الأمن الوطني  وقد نقل لهم كل التحديات ألتي تواجه الشعب السوداني في سبيل التغيير للوصول إلي وطنٍ يسع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *