الحقيقة المُرة لإعدام أبناء دارفوروإغتيال الصحفى محمد طه

الحقيقة المُرة لإعدام أبناء دارفوروإغتيال الصحفى محمد  طه!
(3)
بقلم/ الدومة إدريس حنظل

أيها القراء الاعزاء ,تحدثنا فى الحلقة الاول والثانى  ,عن المؤامرات والدسائس القذرة ,لقتل الصحفى محمدطه, وأعدام الشهداء أبناء دارفور,وتوقفنا عند العميل الاكبر السفاح ومجرم حرب ؛المطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية !الذي يعرف
بأسم “أبو عصاية” وله مهارة فائقة, فى تكسير (التلج) تجاه مصلحته الشخصية بصورة مبالغ فيها ,لايهم الشعب ,ولا دولة!!هوالجنرال عبدالرحيم محمد حسين.
ونفيدكم علماً, بان الاتفاق تم بواسطة مكتبه الخاص, وباشرافه المباشر, والمقدمات العشرة الف دولار (10الف دولار) تم تسليمها بواسطة مكتبه, حتى الاختيار للافراد علماً بان بعض هؤلاء المتفق معهم من العسكريين, كانوا بالمعاش, وتم الاختيار لخبرتهم فى الدفاعات الجوية, وبالاخص فى “الراجمات, والمنصات” فكان الاختيار لمن تلقى دورات (بايران)
وشارك فى (حرب الجنوب) ولديه من الخبرة والدراية, ما تؤهله للقيام بذلك ,والتوصية  لهؤلاء المرتذقة والمأجورين, كانت من دولة ايران العميلة ؛لانها أول من دعم الحكومة المتأسلمة, الفاشلة ,البربرية ,بالخرطوم” بسلاح الراجمات” الذى جعل من الجنوب أرض محروقة وزايب من “العبيد والخدم” , لمعرفتها الجيدة لبعض من تلقوا دورات تأهيلية متقدمة بها , دفع الحكومة الايرانية المبلغ اجمالاً للحكومة, أو بالاصح للنافذين منها ,وجاء ذلك الطلب فى إطار التعاون ,والتنسيق ,من خلال أبرم إتفاقات أمنية مشتركة؛ بين الدولتين الفاشلين, الإنتهازيين.
وجاء ذكر أن الأغلبية في من شارك من ابناء دارفور, ليس لشى إلا أنه الكل يعلم بان الجيش السودانى حوالى 65% من أبناء الغرب وخاصة أبناء دارفور! والامر الذى إختص المدفعية فى ذلك ؛وإذا رجعنا الى  التاريخ ,نجد الرئيس الراحل الدكتاتورى العنصري البغيض, جعفر نميرى ,عندما أعاد تكوين الجيش فى الثمانيات, جعل كل منطقة عسكرية إقليمية, تجنيدها  يتم من أبناء المنطقة, فكان هذا الامر, فى كل أقاليم السودان إلا الاقاليم الشماليه ! فمعظم الجنود لو فصلنا المدفعية عطبرة كمثال, وهى القدوة فى أمر المدفعية,نجد أن معظم جنودها, الذين تم تجنيدهم فى ذلك الوقت, كانوا من الذين قبض عليهم فى حملات كشات القطار؛ المعروفة والمسموعة! لمن لم يعاصرها لكل أبناء الغرب الذين حضروا للعاصمة فى ذلك الزمن, عن طريق السكة حديد بتهمة عملاء   وافدين من دولة  تشاد.
وبالتالى نقول لكم ,الخلاف الذى أدى لامر الاغتيال الصحفى محمد طه, كان حول عدم التزام الرجل (الضل) الأهبل السفاح المطلوب عند المحكمة الجنائية الدولية الجنرال عبدالرحيم محمد ومن معه  من الخونة والمرتزقة, بدفع ما عليه من التزام تجاه اؤلئك النفر؛ ولعلم الصحفى محمد طه المسبق بالاتفاق لارتباطه بالشيعة بالسودان ,والراعى لمعظم انشتطهم !ولإختلفه الحاد مع (الضل) عبدالرحيم ,فظهرت العديد من هذه الخلافات للعلن فى ذلك الوقت, دون أن يعلم أحد الأسباب الخفية وراء ذلك ,فهدد الصحفى محمدطه بفضح الامر؛ فكان ماتم .
الامر الذى لايخفى لكل من كان متابع لهذه القضية, بان هنالك شخصية بارزة, هو /المهندس ابوالقاسم أحمد أبوالقاسم تم الزج به فى هذا الخلاف, واحضروه  بالانتر بول السعودى؛ مكلبش ومقيد, ومعصون العيون كمتهم أساسى ,وممول للتنفذ  المخطط الإجرامي وبارك الاغتيال! ولكن كلها زوراً وبهتاناً!ونفيدكم علماً بأن الذين أعدموا هم الابرياء  “لاناقة لهم  ولاجمل ” فيما يجري ؛والغريب والعجيب حتى أن بعضهم لايعرفوا حتى  القراءة والكتابة! دعك من أن يقراء؛ ويتابع ماكتبه! محمدطه, عن الفور وبناتهم وعن الرسول .
.ونفيدكم علما قال بعض ضباط التحري لاحد المتهمين, ان يدفع له مبلغ وقدره(250) مليون دولار؛ فى ذلك الوقت لكى يقول المتهم جاءهم تعليمات قتل الصحفى  ؛من الشيخ عبدالله حسن الترابى !!حتى يكون من شهود اثبات ويطلق سراحه؛ ويحاكم الترابي بالاعدام؛ ولكن رفض المتهم الشريف الصادق الأمين! البيعة الرخيصة من الخنازير والجرذان ! استلام المبالغ واسر على موقفه البطولى. وهذا الامر كشفه الشيخ الترابي فى احد المؤتمرات.
وبالرغم محمد  طه فى جريدته الوفاق, أساءه لابناء دارفورأشدة الإساءة ,فى أعراضهم , ونفرض جدلاً سب لرسول (ص)!!!أيها القراء الكرام  هذا ليس سبباً فى إغتياله؛ ثم قام الحكومة الفاشلة  تتخبط باتهامتها, مرة أبناء دارفور؛ ومرة جماعة الهجرة والتكفير ؛ وهذا كلها تضليل للراي للعام !والشعب السودانى بصفة خاصة .
ومن المؤسف والمحزن ؛ بعض الشعب السودانى  يظنون من قتل الصحفى هم جماعة الهجرة والتكفير؛وبعضهم يظنون من قتل الصحفى أبناء دارفورهم الذين تم أعدامهم.
ولكن الحقيقة المُرة, القتل الصحفى محمدطه, هو  جهاز أمن المؤتمر الوطنى !!لانه  محمد طه عزم وأسر, أن يكشف كل   المعلومات الخطيرة, عند المقاتلين المأجورين, فى جنوب لبنان مع الشيعة؛ ضد اسرائيل! وعدم إلتزام الجنرال الاهبل المطلوب عند المحكمة الجنائية الدولية عبدالرحيم محمد حسين بالعهود والمواثيق.وبالتالى تم تصفيته
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *