وقع بديوان الحكم الاتحادي امس على وثيقة مشروع تنمية الموارد البشرية لولايات دارفور الذي تنفذه الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) بتكلفة أولية تقدر بأربعة ملايين دولار. ووقع عن الجانب السوداني الفريق عبد الرحمن سعدي وزير الحكم الاتحادي فيما وقع السيد كينيشي شيشيدو الممثل المقيم للوكالة اليابانية للتعاون الدولى عن الجانب الياباني. وينتظر ان يتم تنفيذ المشروع على مدى ثلاث سنوات ويهدف المشروع لبناء قدرات العاملين في مجالات الحقل الصحي والتعليمي إضافة إلى المياه في ولايات دارفور.
Related Posts
بيان توضيحي //رابطة جبال النوبة العالمية ( الولايات المتحدة الأمريكية ) بخصوص خبر كاذب
بإسم الله وبإسم جبال النوبة الحرة.. بيان توضيحي //رابطة جبال النوبة العالمية ( الولايات المتحدة الأمريكية ) بخصوص خبر كاذب.…
بيان بخصوص اعتقال الناشطة الدارفورية حواء عبد الله
اتحاد العام لابناء دارفور بالمملكة المتحدة بيان بخصوص اعتقال الناشطة الدارفورية حواء عبد الله فى انتهاكٍ صارخٍ لحقوق الانسان…
