ادان الاستاذ عامر جابر المدير الفني لموقع صحيفة صدى الاحداث السودانية عملية اختراق الموقع

ادان الاستاذ عامر جابر المدير الفني لموقع صحيفة صدى الاحداث السودانية عملية اختراق الموقع الذي تم صباح هذا اليوم ,
وقال جابر ان الموقع ظل يتعرض لهجمات شرسة طيلة الاسابيع الثلاث الماضية , لكننا بحول الله استطعنا ان نهبط الكثير منها , غير ان صباح هذا اليوم استطاع احدهم الوصول الى بعض الملفات ولكننا استطعنا ان نعيد الموقع .

واضاف عامر اننا نعتذر للاخوات والاخوة القراء عن هذا الانقطاع ونعدهم بتامينات جيدة ستضمن لهم تصفح الموقع بامان.
هذا وقد اصدر المدير الفني البيان التالي :
إلى الشرفاء من أبناء وطننا العزيز
إلى الكرام الأفاضل متصفحي وكتاب صحيفة صدى الأحداث السودانية , نشكر لكم ثقتكم الغالية في صحيفتكم وما تقدمها من رسالة , إيمانا من الجميع بأهمية الحوار بالمنطق والحجة.
الأعزاء الأفاضل , نأسف لانقطاع الموقع صباح هذا اليوم نسبة لعطب حدث واختراق من احد أذناب الإقصاء والمفلسين فكريا ظنا منهم أنهم سيكتمون صوت الحق والحقيقة , ولكن هيهات أن الحقيقة علمتنا أن كرهها أمر مستحيل , ولكن ضعاف الحجة دائما يركنون إلى مثل هكذا أساليب الخربة التي تنم عن عجز حقيقي , وإفلاس فكري ,ولكن هذا العمل الجبان لن يزيدنا إلا تمسكا بالمضي قدما في أداء رسالتنا السامية.
جماهيرنا الكرام أن الإدارة الفنية لموقعكم (صدى الأحداث السودانية , تعتذر لكم عن هذا الانقطاع وتؤكد على أنها ساهرة من أجلكم ومن اجل تقديم رسالتها والعهد الذي قطعناه على أنفسنا.
وتدين الإدارة الفنية لصحيفة صدى الأحداث السودانية بأغلظ العبارات عملية الاختراق الذي حدث اليوم والمحاولات الفاشلة التي حدثت خلال الأسابيع الماضية.
الأخوات والأخوة الأعزاء إن اذناب الإقصاء أرادوا أن ينالوا من مواقفنا ولكن أتى الأمر بعكس ما يتوهمون فهم بذلك أعطونا استفتاءا مجانيا ورجع صدى أغنانا عن أي مسح نجريه لقياس صدى رسالتنا.
التحية لكم أيها الأفاضل على ثقتكم
ودمتم وسهام الحقيقة مصوبة إلى أهدافها دون كلل .
مع جزيل شكري للجميع
عامر جابر
المدير الفني لموقع (صدى الأحداث السودانية )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *