اتفاقية الدوحة مولودغير شرعي وولد ميتا يا د/ السيسي

اتفاقية الدوحة مولودغير شرعي وولد ميتا يا د/ السيسي
العميد /جابر محمد حسب الله *
بين الفينة والاخرى يطل علينا د/سيسي من خلال اجهزة الاعلام متحدثا بان هنالك مؤتمرا سيقام بالفاشر تحت العنوان مؤتمر اهل دارفوروينعق اخرون من زمرته باسم المؤتمر المزمع عقده مساندين سيادته (د/ سيسي)وقديماً قيل ( الجواب يكفيك عنوانه) كيف يكون ذلك والمدعون ليسوا حصراً على اهل دارفور؟ حسب علمنا من اطراف غير بعيدة منهم سيشمل الدعوة لحضور المؤتمر كثير من الجهات الرسمية والسياسية وعدد كبير من مواطني دارفور النازحين والاجئين ويمثل فيه المجتمع المدني بفئاته المختلفة وحتى المجتمع الدولي والاقليمي
واهم من ذلك ما هو الغرض من المؤتمر اذا حصل اقيم بالفعل ؟(حسب تقديراتنا لامؤتمر ولاحاجة حتقام في الزمان و المكان اللذان تم تحديدهما من قبل وتم تعديلهما عدة مرات اخرها نهاية الاسبوع الاول من يوليوالقادم حسب ما جاء على لسان د/ التجاني سيسي (ونرجو ان يصدق هذه المرة) ( اللهم لا شماتة) بالاضافة الي ذلك اسباب اخرى تعلمون جيدا(منازعاتكم الداخلية) .  

فهمنا ان الغرض من اعداد المؤتمر لجلب الما ل من حكومة السودان ( المؤتمر الوطني) والدعم السخي الموعود من دولة قطر (طبعاً دولارات) ثم مراجعة بعض بنود اتفاق( الهين) تنفيذها  من قبل المؤتمر الوطني……… الخ
اما الحكومة فهي في حالة لا يحسد عليها مترنحة بين عدة مصائب جلبتها لنفسها وبالتالي مشغولة عن نفسها بين الازمة المالية المتردية والترهل المميت في الوظائف الدستورية ومعاندة المعارضة الداخلية والضربات الموجعة من قبل الحركات المسلحة والعصا الغليظة المرفوعة من قبل المجتمع الدولي……الخ.فهي في حالة لا يجدي معها ابرام اي اتفاقيات جديدة لتنفيذ اتفاقية الدوحة. لاتملك شيئا تمنحكم يا د/ سيسي واذا منحت شيئا لا تستحقونة (حق من لا يملك لمن لا يستحق) اذ انها تلعب دور (الشريك المطاع) مع كل هذة الامور عجلات قطار تخفيض الوظائف الدستورية متسرعة لاخذ كثيرون ممن ينعمون بنعمة المؤتمر الوطني ويحمدون بحمدة بشي من التزييف والتزيين لحالهم واحوالهم استغناءا عن خدماتهم . بدعوى تقديم استقالاتهم جماعيا (ياسلام) من اين لكم مثل هذه الضمائر الحية ؟ (يا سادة االوزراء) كل الامور اصبح واضحا وضوح الشمس على كبد السماء وبالتالي لا ينطلي على احد من زيف هذه الابطاطيل.
عزيزي القارئ يجب علي ان احترمك كقاري واحترم عقلك كانسان يعي ما يجري من فصول هذة المسرحية السيئة التاليف ( المؤتمر الوطني)السيئ التمثيل ( د/التجاني سيسي ومعيته) والسيئ الاخراج (دولة قطر) لتضليل الشعب السوداني ودارفوري بصفة خاصة وتطويل عمر المؤتمر الوطني في الحكم .اقول هذا لاني اعلم علم اليقين ما دار في الدوحة وما وقع عليها د/ التجاني سيسي بحكم اني كنت رئيس ملف  الترتيبات الامنية فترة المفاوضات هذا الرجل رضى ان يرتمي تحت احضان المؤتمر الوطني ويتخلى نهارا جهار عن قضية دارفور وهموم ما تبقى من اهلنا بعد ان قتلتهم حكومة المؤتمر الوطني واكثر من ذلك شردتهم نازحين ولاجئين واكثر منها اذاقتهم صنوف العذاب جوعا  وعطشا وفقرا ومرضا وكثيرون اخرون يقبعون خلف القضبان محكومين بالاعدام وبالفترات المتفاوتة كل هذا حصل على شعب دارفور تحت مسمع ومرآى المجتمع الدولي والاقليمي والمحلي. يحدث هذا والمجرم المطلوب القبض لدى المحكمة الجنائية الدولية (عمر البشير) يسرح ويمرح على الملأ  ويتعهد بالمزيد من التنكيل و التجاني وزمرته يصعقون اذان البشربالنهيق والنعيق بان هنالك مؤتمرا سيقام وبعده تتنزل على الناس بركات من السماء وبدون حياء . اقول لدكتور التجاني سيسي اما يكفيكم بدماء اهلنا الاموات منهم والاحياء على صورة اموات. بل انتم شركاء مع الحكومة في قتل وتشريد وتعذيب اهلنا البسطاء والتاريخ لا يرحم وسياتي قريبا يوم الحساب امام الشعب وحينها ( سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم . اما تعلمون ان اتفاق الدوحة لا يعدوا كونه مولودا غير شرعي وولد ميتا غير ماسوفا عليه وعلى د/ سيسي ان ينأى بنفسه عن محاولة ترميم الاتفاق (بدون شروط طبعا) ومحاولة اعادة الروح فيه واعادة الطبعة الثانية للمسرحية بغرض تجويد الاداء امام الجمهور مرة اخرى بعد تعمية عيون الجمهور بهذا الضجيج . واخيرا اقول لكم يا دكتور سسي وجميع من معك هل حتى الان منتظرون من المؤتمر الوطني بايفاء شيئا مما وقعتم معه على قلتها ؟ وهل حتى الان لم تشبعوا من دولارات الدوحة؟ والله بكل صدق انا اشفق على حالكم واقول لكم باي باي (السوق فرت حتى لا تكونوا اخر الناس)
العميد/ جابر محمد حسب الله

مستشار الرئيس لشئون العسكرية
حركة تحرير السودان بقيادة مناوى
22/6/2012م
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *