أعلن مختار محمد محمد إبراهيم رئيس حزب الحقيقة الفدرالي بكسلا عن جاهزية حزبه لتصحيح الأوضاع وإعادتها إلى الطريق الصحيح . وقال ان منصب الوالي القادم لن يخرج عن حزبه، وان جماهير حزبه المنتشرة في أنحاء الولاية تمثل 50% حسب التقارير الحزبية لن يصوتوا لقيادي خارج الحزب. مشيرا إلى إمكانية تكوين حكومة للولاية دون تحالفات. وكشف عن انضمام أكثر من 5 آلاف من الوطني إلى حزبه، وقال ان عدم توزيع التنمية العادلة لم يشفع للمواطنين بالبقاء مع المؤتمر الوطني، ولوح بكشف حقائق مثيرة خلال الأيام القادمة خاصة وان حزبه لديه تكوينات تعمل على مستوى محليات الولاية. وعن التعداد قال لا نعترف به ولكنه أصبح واقعا.
Related Posts
بيان هام من رابطة طلاب محلية سرف عمرة بالجامعات والمعاهد العليا
بسم الله الرحمن الرحيم الإتحاد العام للطلاب السودانيين رابطة طلاب محلية سرف عمرة بالجامعات والمعاهد العليا …
منشقون بارزون عن الحزب الحاكم في السودان يؤسسون حزبا جديدا
أعلنت مجموعة من المعارضين البارزين في الحزب الحاكم في السودان نيتها تشكيل تيار سياسي جديد وذلك بعد شهر من الاحتجاجات…
شاهد فيديو المظاهرات
http://www.sadaalahdas.com/videos.php?action=show&id=22 http://www.sadaalahdas.com/videos.php?action=show&id=21 http://www.sadaalahdas.com/videos.php?action=show&id=21
