أمانة الشؤون الشؤون الإجتماعية تنعي الرفيق القائد أحمد محمد بريبو

*حركة العدل والمساواة السودانية*
(Justice & Equality Movement Sudan (JEM)
  www.sudanjem.com
[email protected]
*أمانة الشؤون الإجتماعية*
*نعي أليم*
قال تعالى :{(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} [البقرة: 155-157]. ب

أمانة الشؤون الإجتماعية تنعي الرفيق القائد أحمد محمد بريبو

تلقينا أول أمس ببألغ الحزن وعميق الأسي خبر رحيل الرفيق المناضل المقدم/ أحمد محمد بريبو الشهير ب”أرتكس” أحد ضباط الحركة الأوفياء .

الرفيق من مواليد ولاية شمال دارفور مدينة الطينة، إنخرط مبكرا في ميادين النضال المسلح، في بواكير عمره في العام ٢٠٠٤م، حيث إلتحق بميدان الحركة بشرق السودان”الجبهةالشرقية”،وشارك في عدد من المعارك، وفي العام ٢٠٠٧م إنتقل الي الميدان الغربي مواصلا كفاحه الثورى دون ملل، تقلد في حياته النضالية عدد من التكاليف الثورية العسكرية آخرها قائد ثاني الكتيبة الخامسة.
عرف عن الرفيق بأنه رجل خلوق ومخلص ومتواضع وبشوش، ودائما مايصنع الإبتسامة وسط رفاقه بأسلوبه الفكاهي المعهود.

ظل وفيا وصابرا ومثابرا من أجل قضيته العادلة، وفي خضم هذه المسيرة الشاقة، أصيب الرفيق بحالة مرضية نقل علي إثرها عدة مرات الي العلاج، وظل لما يقارب الأربعة سنوات مصارعا للمرض، الي أن وأفته المنية نهار أول أمس الجمعة الموافق ٢٠ ابريل ٢٠١٨م، بدولة تشاد – مدينة الطينة.

نسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسنا أولئك رفيقا. كما تتقدم الأمانة الأجتماعية بأحر التعازي والمواساة لأسرته الصغيرة ورفاقه في الحركة سائلين الله أن يلزمهم الصبر والسلوان.

*بابكر حمدين*
*أمين أمانة الشؤون الإجتماعية بالحركة* 22
ابريل ٢٠١٨م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *